برعاية

حاتم باعشن : نادي الاتحاد في خطر ولابد من الهيئة التدخل سريعاً

حاتم باعشن : نادي  الاتحاد في خطر ولابد من الهيئة التدخل سريعاً

أعلن المكلف لرئاسة نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن عن عدم رغبته بالاستمرار في رئاسة النادي مؤكداً رفضه التام بتكليفه موسم آخر وعدم دخوله في سباق الرئاسة في حال فتح الانتخابات الإلكترونية وطالبه من رئيس الهيئة العامة للرياضة ” عبدالملك آل الشيخ ” التدخل سريعاً وحسم كرسي الرئاسة .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي والذي عُقد مساء اليوم الأحد بمقر الإجتماعات والذي أطلق عليه ب(قاعة المرحوم أحمد عمر مسعود) .

وقال المهندس حاتم باعشن عبر المؤتمر : ( بفضل الله أستطعنا تحقيق 35 بطولة في مختلف الألعاب خلال الموسم الحالي ومن هذه البطولات كأس ولي العهد والذي غابه عنه الاتحاد لعدة مواسم كثيرة .

وزاد : تداولت وسائل الإعلام في الآوانه الأخيره بأن الشيك “30 مليون” والذي قدمه المرحوم كمهر لرئاسة لم يدخل خزينة النادي ولكن حقيقة ذلك بأنه سدد به راتب للاعب الغاني سولي مونتاري والفنزولي ريفاس مع بداية الموسم لكي لا يتضرر النادي كما تم صرف الشيك لإقفال بعض القضايا ليتسنى لنادي الاتحاد تسجيل لاعبين جدد محلين وأجانب .

وأضاف حاتم باعشن : المتأخرات المتبقية لـ فيلانويفا و الأنصاري هي 5 رواتب و سييرا 3 رواتب ، وسيتم دفعها

غداً وسننهي الموضوع رسميا مع عبدالله جاسم و نجدد مع سييرا و الانصاري و فيلانويفا ، وأقدم الشكر لأعضاء الشرف أنمار الحايلي و أحمد كعكي لدعمهم الدائم خلال الفترة السابقة وظهر اليوم أجتمعت مع أنمار وقدم لي الشيك لتجديد مع الثلاثي الأجنبي .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا