برعاية

الليجا | فالنسيا يداوي جراحه برباعية أمام أوساسونا المنهار

الليجا | فالنسيا يداوي جراحه برباعية أمام أوساسونا المنهار

فالنسيا يحقق فوزًا كبيرًا على فريق بامبلونا

من دون مفاجآت كبيرة، حقق فالنسيا فوزًا سهلًا أمام متذيل ترتيب الدوري الإسباني أوساسونا والذي جاء للمستايا وقد ضمن الهبوط للدرجة الثانية، ليتلقى رباعية (4-1) في لقاءٍ لُعب لحساب الجولة الـ36 من الدوري الإسباني، وعرف ظهور أصحاب الأرض بصورة جيدة جدًا. 

ودخل فالنسيا المُباراة وكله رغبته في وضع قطيعة مع سلسلة النتائج السلبية التي دخل فيها مؤخرًا والتي تجلت في خسارته في آخر 3 مُباريات في الدوري الإسباني أمام كل من ملقة، ريال سوسيداد وريال مدريد، أما الضيف الباسكي فقد حل في المستايا من أجل الدفاع عن شرفه وتاريخه والخروج بأخف الأضرار الممكنة.

تفوق رجال فورو جونزاليس بدا واضحًا منذ الدقائق الأولى، فنزل بكل ثقله الهجومي على مرمى سيريجو ورغم عدم التوفيق الذي رافق زازا، ناني وكانسيلو في الهجمات الأولى، إلا أن النتيجة تغيرت في الدقيقة الـ22 عن طريق إيزيكييل جاراي الذي استغل ركنية خلقت دربكة كبيرة في دفاع الزوار، قبل أن تصل لناني في الجهة اليُسرى والذي مرر كرة عرضية أرضية انبرى لها المُدافع الأرجنتيني وحولها للشباك، قبل أن يهدي الهدف لزوجته الحامل وسط فرحة كبيرة في جنبات الملعب.

تفوق الخفافيش تواصل بوضوح، ومن مرتدة سريعة عاد جاراي ليضع اسمه على رأس قائمة الهدافين حيث استفاد من تحرك مميز لزازا ثم تمريرة له على حافة منطقة الجزاء ليُطلق تسديدة قوية على يمين سيريجو الذي لم يجد حولًا ولا قوة للتصدي للكرة، فتضاعف تقدم اللوس تشي في الدقيقة الـ45، وهو الهدف الذي انتهى على إثره الشوط الأول.

ولم يتغير شيء في الشوط الثاني، إذ أن أصحاب الأرض واصلوا تفوقهم الواضح رغم أنهم لم يضيفوا الهدف الثالث سوى في الدقيقة الـ70 عن طريق سيموني زازا الذي استغل انطلاقة مميزة لرودريجو مورينو في الجهة اليسرى، ثم تمريرة مثالية من طرفه ليكتفي بوضعها في الشباك محولًا النتيجة لثلاثية نظيفة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا