برعاية

أنمار وكعكي يتكفلان بإبقاء الأنصاري وفيلانويفا وسييرا

أنمار وكعكي يتكفلان بإبقاء الأنصاري وفيلانويفا وسييرا

أعلن عضو شرف نادي الاتحاد أنمار الحائلي عن تكفله هو والشرفي الآخر أحمد كعكي.. بالمستحقات المتأخرة للمدرب التشيلي لويس سييرا، ومواطنه المحترف كارلوس فيلانويفا، والكويتي فهد الأنصاري من أجل استمرارهم مع الاتحاد، وأوضح الحائلي أنه سيرسل اليوم صور الشيكات المصدقة لإدارة النادي برئاسة المهندس حاتم باعشن.

من جانبه أوضح عبدالله الجاسم وكيل أعمال الثلاثي في مداخلة عبر برنامج «أكشن يا دوري» أن المستحقات المتأخرة للمدرب تمثل رواتب 5 أشهر، فيما مستحقات الأنصاري وفيلانويفا رواتب 7 أشهر. وأشار إلى أنه تواصل مع المهندس حاتم باعشن الذي قال له بأن الداعمين للنادي وعدوه بتسليم اللاعبين والمدرب مستحقاتهم المتأخرة، وأوضح الجاسم بأن المتأخرات أقل من 5 ملايين ريال، مشددًا أن لديهم عروضًا من أندية أخرى ليس من بينها الأهلي، إلا أن الثلاثي يفضل الاستمرار مع الاتحاد.

من جانبه ساهمت المستويات التي قدمها فيلانويفا مع الاتحاد في التفات الأندية التشيلية عليه، بالرغم من أن اللاعب طيلة المواسم الـ7 التي لعبها مع الشباب الإماراتي لم يلفت الأنظار، ولكن تحقيقه لأرقام مميزة خلال موسم واحد مع الاتحاد جعلته يقفز للخيارات الأولى في تشيلي وخاصة نادي كولو كولو الذي يضع صانع الألعاب أول خياراته، كما كشف عن ذلك موقع «RadioAgricultura » التشيلي، وساهم اللاعب في صناعة 11 هدفا مع العميد محققًا صدارة صناع اللعب في دوري جميل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا