برعاية

إدارة الاتحاد تكشف الوضع المالي للنادي اليوم

إدارة الاتحاد تكشف الوضع المالي للنادي اليوم

كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عزم إدارة الاتحاد تناول جميع الأمور المتعلقة بالنادي واستعراض الوضع المالي للنادي منذ تولي الراحل أحمد مسعود المهمة بالتكليف، مرورًا بتولي خلفه المهندس حاتم باعشن المهمة إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي، وذلك خلال المؤتمر الصحافي المزمع عقده اليوم في النادي.

وبيّن المصدر أن المؤتمر سيتناول المصروفات والإيرادات وما تم الانتهاء منه فيما يتعلق بالقضايا الخارجية إلى جانب الأخرى العالقة التي لم تصدر أحكاماً إلزامية بها حتى الآن، وإلى جانب المفاوضات التي قادتها الإدارة والاتفاقيات التي أبرمتها لجدولة مستحقات مالية على النادي.

في المقابل، أكد الدكتور أحمد السقاف أمين صندوق النادي، أن المؤتمر الصحافي الذي ستعقده إدارة النادي اليوم سيشمل نبذة عما تم خلال هذا العام، وعن الوضع المالي للنادي باعتباره عنصرًا هامًا، إلى جانب استعراض القضايا المدرجة على النادي والالتزامات المالية القائمة عليه.

واكتفى الدكتور السقاف في حديثه لـ«الشرق الأوسط» أمس بالقول إن المؤتمر سيتناول تقريرًا ملخصًا عن كل الأمور المتعلقة بالنادي منذ بداية تسلم إدارة الراحل أحمد مسعود إلى يوم انعقاد المؤتمر. فيما رفض الحديث عن استمراره مع الإدارة في حال التمديد لها أو خوض الانتخابات كعضو مجلس إدارة في حال إقامتها على اعتبار أن الأمر سابق لأوانه حاليًا.

وكانت إدارة الاتحاد أعلنت عن إقامة مؤتمر صحافي بعد مغرب اليوم، مشيرة إلى أن المؤتمر سيتعلق بأداء الإدارة ومسيرة النادي في كل الجوانب لهذا العام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا