برعاية

بالفيديو .. تهديد #محمد_صلاح بالقتل يسيطر على الكرة الإيطالية

بالفيديو .. تهديد #محمد_صلاح بالقتل يسيطر على الكرة الإيطالية

سيطر تهديد جماهير لاتسيو ، بقتل المصري محمد صلاح وزملائه البلجيكي رادجا ناينجولان والإيطالي المخضرم دانيللي دي روسي ، بالساعات القليلة الماضية على الوسط الكروي الإيطالي.

وبدأت الشرطة الإيطالية ، تحقيقاتها في واقعة الدمى المشنوقة لأربعة من لاعبي فريق روما الإيطالي لكرة القدم من بينهم محمد صلاح وناينجولان ودي روسي والدمية الرابعة ترتدي قميصا بلا رقم ، والتي عُلقت مساء الخميس على جسر للمشاة بالقرب من الكولوسيوم، ووُجدت بجوارها لافتة كتب عليها تحذيرًا للاعبين “ألا يناموا إلا والأضواء موقدة”.

تم تداول مقطع مصور على موقع “يوتيوب”،يُظهر مجموعة مكونة من 20 إلى 30 شخصًا وهم يبسطون اللافتة فوق الدمي المعلقة،ولم يتضح بعد ما إذا كان هؤلاء الأشخاص من مشجعي روما الغاضبين، أم من مشجعي لاتسيو، المنافس الأزلي والجار لروما، والذي تجاوز الجيالوروسي يوم الأحد الماضي، في ديربي العاصمة الإيطالية،وأقصاه كذلك من المربع الذهبي لكأس إيطاليا في مارس الماضي.

من جانبها ،عبرت فيرجينيا راجّي ( 38 عاماً ) عمدة مدينة روما عن أسفها الشديد مما حدث ،وقالت : “هذه الحادثة مخزية ومن جانبنا نعبر وبوضوح تضامننا مع صلاح ودي روسي وناينجولان الذين تم تهديدهم “.

ورفض أولتراس كورفا نورد المنتمي لنادي لاتسيو الاعتذار لنظرائهم في روما على التهديدات بحق نجومهم ،وقالوا : ” لن نعتذر لأي شخص، الموضوع لم يخرج عن نطاق السخرية ونراكم في كوابيس أخرى”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا