برعاية

رياضة بولت يكشف عن طموحاته في عالم الكرة

رياضة  بولت يكشف عن طموحاته في عالم الكرة

قال العداء الجامايكي يوسين بولت، بطل العالم الأوليمبي 8 مرات، إنه يود أن يغير نشاطه وأن "يكون بين أفضل 50 لاعب كرة في العالم"، بحسب مقابلة مع العدد الاخير من مجلة "So Foot" الفرنسية.

بولت لن يتراجع عن قرار الاعتزال

وقال بولت، الفائز بجميع الأرقام القياسية في العدو "الآن أبدأ فصلا جديدا في حياتي، أبحث عن دوافع جديدة. لديّ السرعة، هذا واضح، لكني أتمتع أيضا بالذكاء في اللعب. وأفهم كرة القدم".

وأعرب العداء أيضا عن رغبته في أن يكون "مهاجما"، وأن "يسجل 20 هدفا على الأقل في الموسم"، متابعا "لن أذهب إلى أي ناد بائس، أحتاج لفريق طموح"، مشيرا إلى أنه تفاوض خلال الشهور الاخيرة مع أندية مختلفة.

وأكد العداء الجامايكي (31 عاما) أن كرة القدم "لعبة تتطلب الكثير من الجهد" البدني، مشيرا إلى أنه يمكنه اللعب بشكل احترافي "لأربع سنوات على الأقل".

وكان مدرب منتخب جامايكا، وينفريد شايفر، يريد بولت بالفعل معه في المنتخب الأول عام 2014، وقال المدرب الالماني حينها "إنه سريع وإذا تعلم اللعب جيدا بالكرة فيمكنه أن يكون أحد أفضل لاعبينا"، لكن بولت رفض حينها الفكرة بسبب التحضير لأوليمبياد 2016.

وأكد العداء الجامايكي الذي سيعتزل بعد المشاركة في مونديال ألعاب القوى بلندن بين 5 و13 أغسطس المقبل أن كرة القدم أصبحت من روتين حياته، وأنه يمارسها مرتين على الأقل أسبوعيا.

وتحدث بولت في المقابلة أيضا عن فريقيه المفضلين، مانشستر يونايتد ومنتخب الأرجنتين، وقال "حينما كنت صغيرا كان الجميع في جامايكا يشجعون البرازيل، كنت الوحيد ضد الجميع".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا