برعاية

رياضة الشلهوب يكشف سر 29 بطولة حققها مع الهلال

رياضة  الشلهوب يكشف سر 29 بطولة حققها مع الهلال

كشف محمد الشلهوب لاعب الهلال السعودي، عن سر نجاحه في تحقيق 29 بطولة مع الفريق، مشيراً إلى أنه يطمح لتحقيق المزيد، ومشددًا على أنه يعتبر نفسه لاعبا ناشئا.

وتوج الشلهوب "37 عاما" مع الهلال ببطولة الدوري للمرة السادسة في تاريخه الذي يمتد إلى 17 عاما مع الفريق الأول، علما بأنه نال لقب كأس ولي العهد 11 مرة، وكأس الأمير فيصل مرتين، ومرة واحدة لبطولات كأس الملك المؤسس وكأس الملك والسوبر السعودي، وبطولة الصداقة وكأس النخبة العربية وكأس الكؤوس العربية والسوبر المصري السعودي، ودوري أبطال آسيا وكأس الكؤوس الآسيوية والسوبر الآسيوي.

وقال الشلهوب لبرنامج "أكشن يا دوري": "حققت الآن 29 بطولة مع الهلال وأطمح لتحقيق المزيد، وأريد أن أكشف سرا للمرة الأولي، وهو أنه كان من بين أهدافي منذ الصغر أن أحقق أكبر قدر ممكن من البطولات، وموسم تلو الآخر نجحت في تحقيق ذلك".

وأضاف: "لعبت مع عدة أجيال في الهلال، وبفضل تعاون من جاوروني داخل الملعب، نجحت في الوصول إلى هذا الكم من البطولات، وإن كنت لا أعلم ما إذا كان هناك أحد يتفوق علي عالميا أم لا".

وعن تتويج الهلال باللقب هذا الموسم، قال الشلهوب: "الإصرار من الجميع كان سر نجاح الهلال، الموسم لم يكن سهلا، لكن تكاتف الجميع من جماهير وإدارة وجهاز فني ولاعبين، كان وراء التتويج باللقب".

وتوج الهلال بلقب بطولة الدوري السعودي للمرة 14 في تاريخه، في موسم استثنائي حطم فيه الرقم القياسي لعدد النقاط الذي حصدها أي فريق بالمسابقة بجمعه 66 نقطة، وعدد الأهداف بعدد 63 هدفا، وأكبر عدد من مرات الفوز في 21 مباراة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا