برعاية

3 أرقام قياسية للهلال في ليلة التتويج

3 أرقام قياسية للهلال في ليلة التتويج

الرياض: بندر الوابصي 2017-05-05 1:19 AM     

وسط حضور جماهيري تجاوز الـ59 ألفا، امتلأت بهم مدرجات إستاد الملك فهد الدولي توج الهلال بكأس دوري جميل للمحترفين، حيث كسب نظيره النصر 5/ 1 في الجولة الأخيرة للمسابقة، سجل للهلال عمر خربين 3 أهداف، وكارلوس إدواردو، ونواف العابد، وسجل للنصر مارين توماسوف.

وحقق الهلال بذلك 3 أرقام قياسية هي تحقيقه للدوري بعد أن جمع 66 نقطة، وتسجيله 63 هدفا في عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد، وتحقيقه الانتصار الـ21 في عدد الانتصارات في موسم واحد في تاريخ دوري المحترفين.

وأقيم كرنفال بتتويج البطل «الهلال» بهذه المناسبة، خاصة أن الزعيم توج بلقبه الـ14 في الدوري، ليبتعد عن جميع الأندية على مستوى البطولات الرسمية بـ55 بطولة رسمية.

جاءت فعاليات التتويج مختلفة عن المواسم السابقة، إذ حضر لاعبو الهلال إلى الإستاد بـ26 سيارة «بنتلي»، وبعد ذلك تم تكريم فريقي الشباب والأولمبي بنادي الهلال عند الـ7.30 مساء، أي قبل بداية المباراة من قبل الاتحاد السعودي، بمناسبة تتويجهما بلقبي دوري الشباب، وكأس الأمير فيصل بن فهد تحت «21 سنة»، ثم توالت فقرات الاحتفال، حيث حضرت الألعاب النارية، إضافة إلى أجهزة صوتية تستعمل للمرة الأولى.

عند الـ14 من انطلاق المباراة قامت جماهير الهلال برفع التيفو الخاص الذي أعد بهذه المناسبة، وحمل شعار «CHAMPION 14» الذي يرمز لعدد بطولات الدوري التي حققها الزعيم في سجله التاريخي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا