برعاية

الدوري الأوروبي | راشفود يلمع في بالايدوس ويقرب اليونايتد من النهائي

الدوري الأوروبي | راشفود يلمع في بالايدوس ويقرب اليونايتد من النهائي

قذيفة في مرمى سيلتا فيجو..

اقترب مانشستر يونايتد من التأهل للمباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي بفوزه الصعب على سيلتا فيجو الإسباني بهدف نظيف عبر ماركوس راشفورد في الدقيقة 67 سيُساعده كثيرًا في مباراة الإياب على ملعب الأولد ترافورد في الأسبوع القادم.

شهدت أول ربع ساعة من المباراة نشاطًا من مانشستر يونايتد عبر تمريرات مخيتاريان لراشفورد في العمق ومحاولات أولية من سيلتا فيجو لإيجاد مساحات في عمق دفاع اليونايتد المُنظم جيدًا. وجاء التهديد الأول على مرمى اليونايتد عبر رأسية المهاجم فاس والتي مرت بجوار قائم الحارس سيرجيو روميرو،

ورد اليونايتد بتسديدة مقوسة يمينية ورائعة أبعدها حارس سيلتا للركنية. واختبر سيستو روميرو بلعبة فردية من الجهة اليسرى أنهاها بتسديدة ذهبت بين أحضان الحارس الإسباني في الدقيقة 30،

بينما تألق سيرجيو ألفاريز في الدقيقة 35 بعد تمريرة قطرية من بوجبا لمخيتاريان لكن تدخل الحارس منع مخيتاريان من تسجيل هدف التقدم في اللقاء. كما سنحت فرصة أولى للينجارد في الدقيقة 30 بعد سيطرة رائعة من راشفورد على الكرة وتمريرها له لكن لينجارد كان بطيء في الحسم، وفي الدقائق الأخيرة اعتمد سيلتا فيجو على الكرات المرتدة.

في بداية الشوط الثاني هدد ياجو أسباس مرمى اليونايتد برأسية عظيمة وأظهر سيلتا أفضلية في هذه الدقائق ولكن في الدقيقة 67 نجح ماركوس راشفورد من وضع اليونايتد في المقدمة عن طريق ضربة حرة مباشرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا