برعاية

رياضة سان جيرمان يتحرك لخطف سيميوني

رياضة  سان جيرمان يتحرك لخطف سيميوني

بدأ نادي باريس سان جيرمان تحركاته للتعاقد مع دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد من أجل تولي تدريب الفريق الباريسي بداية من الموسم المقبل خلفا للمدرب الحالي أوناي إيمري.

إنفوجراف.. سيميوني في مواجهة رباعي الريال

وحسب ما نشته شبكة "ميدياسيت" الإيطالية، فإن إدارة سان جيرمان بدأت مفاوضاتها مع المدرب الأرجنتيني المخضرم، للتعاقد معه بشكل سريع، حيث يدرك النادي الباريسي وجود اهتمام من عدة أندية للتفاوض معه، أبرزها إنتر ميلان.

وترغب إدارة سان جيرمان في استبدال إيمري بعد أول موسم له بسبب النتائج المخيبة، حيث ودع دوري الأبطال من دور الـ16 أمام برشلونة بالخسارة 1-6 في الإياب بعد الفوز برباعية نظيفة في الذهاب، بجانب اقترابه من خسارة لقب الدوري الفرنسي الذي يحتل مركزه الثاني قبل نهاية المسابقة بـ4 جولات، بفارق 3 نقاط عن موناكو المتصدر الذي يتبقى له مباراة مؤجلة.

وأشارت التقارير إلى أن سيميوني صاحب الـ47 عاما يفكر جديا في الرحيل عن الأتليتي عقب انتهاء الموسم الحالي خاصة بعد خسارته من ريال مدريد بثلاثية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال قبل أيام، واقترابه من توديع البطولة، ما يعني فشله في تحقيق اللقب للموسم الرابع على التوالي.

وكان سيميوني بدأ مسيرته التدريبية مع فريق راسينج الأرجنتيني عام 2006، وتولى تدريب استوديانتس وريفر بليت وسان لورينزو بالأرجنتين، ثم انتقل إلى كاتانيا الإيطالي وعاد إلى راسينج ومنه إلى الروخيبلانكوس منذ 2011 وحتى الآن، ويمتد عقده الحالي حتى يونيو 2018.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا