برعاية

3 أندية عربية تغازل كهربا وأبرزها الأهلي

3 أندية عربية تغازل كهربا وأبرزها الأهلي

شرعت 3 فرق عربية في مغازلة لاعب الاتحاد السابق محمود كهربا بعد انتهاء اعارته مع الفريق، فيما يطمح اللاعب الى موافقة الزمالك على انتقاله بشكل نهائي الى الإتى، الذى قدم معه مستويات رائعة، دفعت مشجيعه الى إطلاق هاشتاج للمطالبة ببقائه. وتلقى كهربا صانع ألعاب الزمالك 3 عروض خليجية فى الفترة الأخيرة لضمه، بمقابل يفوق 5 ملايين دولار أي ما يوازي 100 مليون جنيه على أن يتم مخاطبة ناديه فى الفترة المقبلة.

وكشف أحمد يحيى وكيل أعمال اللاعب عن أن العروض الرسمية التى ستصل لضم اللاعب من الزمالك، ستتراوح ما بين 5 ملايين دولار إلى 6 ملايين دولار، ومن بين هذه الأندية، ناديا الجزيرة الإماراتي الذى سيشارك في كأس العالم للاندية في الموسم المقبل، و الأهلي منافس نادي الاتحاد التاريخي، ويفضل مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، عدم البت بقرار نهائي في مصير «كهربا»، انتظاراً لكافة العروض التي ستقدم للاعب، بينما أكدت مصادر داخل النادي، أن «منصور» استقر على إعارة «كهربا» مجددًا وإلغاء فكرة بيعه نهائياً، وذلك خشية من عودته للأهلي المصري غريم نادي الزمالك. وكانت أول قرارات «كهربا» بعد عودته إلى مصر هي التواجد في المدرجات خلال مباراة الفريق الأبيض أمام الإسماعيلي، لمؤازرة فريقه الأصلي، في المباراة التي جرت أمس الأربعاء وذلك بعد عودته إلى القاهرة قادمًا من جدة، لاستكمال علاجه بعد إصابة الكاحل التي تعرض لها مؤخرًا، ليغيب بذلك عن المباراة الأخيرة لفريقه بالدوري السعودي أمام الفتح.

ولم يخف اللاعب سراً عن حبه الدفين للاتحاد وجماهيره المخلصة، حيث صرح برغبته في الاستمرار مع الفريق الموسم المقبل ولكن على إدارة النادى التفاوض مع الزمالك الذى له الرأي الأخير فى مسألة انتقاله بصورة نهائية للاتحاد أو على أقل تقدير تجديد الإعارة لمدة عام إضافى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا