برعاية

رياضة رئيس الشباب السعودي يوضح موقف مستقبل عطيف

رياضة  رئيس الشباب السعودي يوضح موقف مستقبل عطيف

أوضح عبد الله القريني رئيس نادي الشباب موقف أحمد عطيف قائد الفريق، الذي انتهى عقده دون أن يتم حسم مستقبله، بالرغم من انتهاء موسم الشباب رسميا بعد فوز الفريق في مباراته الخميس على الإتفاق بهدف نظيف.

"أيالا" النصر يضع معلقا سعوديا في مأزق 

وعقب إطلاق صافرة نهاية مباراة الشباب والاتفاق، حمل لاعبو الفريق عطيف على الأعناق وتوجهوا به نحو الجماهير، في شبه تأكيد لوداع القائد للملاعب، بعدما ترددت أنباء عن عزمه اعتزال كرة القدم. 

وقال القريني لبرنامج "أكشن يادوري": "سياستنا دائما في مثل هذه الأمور يقررها الجهاز الفني، إذا رأي أنه بحاجة لجهود أحمد عطيف مع الفريق فلا يوجد لدينا أي مشكلة في هذا الأمر".

وأضاف: "ما حدث مع عطيف في الملعب ليس وداعا، وإنما لأن المباراة هي الأخيرة للفريق هذا الموسم، نحن نجتمع على حب هذا الكيان، ولا يعنينا أي أمور شخصية".

وتوج عطيف مع الشباب بلقب بطولة الدوري 3 مرات في أعوام 2004 و2006 و2012، كما نال معه نفس عدد من الألقاب في بطولة كأس الملك في أعوم 2008 و2009 و2014.

وتطرق رئيس الشباب إلى موقف المدير الفني سامي الجابر من الاستمرار مع الفريق، حيث شدد على قناعة الإدارة التامة بما قدمه طوال الموسم، مؤكدا على أن عقده مع النادي ممتد لموسمين قادمين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا