رياضة مدرب السد القطري يتوقع فشل إيناسيو مع الزمالك

رياضة مدرب السد القطري يتوقع فشل إيناسيو مع الزمالك

منذ ما يقرب من 7 سنوات

رياضة مدرب السد القطري يتوقع فشل إيناسيو مع الزمالك

توقع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق السد القطري فشل مواطنه أوجوستو إيناسيو مع الزمالك، بسبب فارق النقاط الكبير مع الأهلي متصدر الدوري المصري. 

وقال فيريرا مدرب الزمالك الأسبق في تصريحات تليفزيونية: "أعرف أوجوستو إيناسيو منذ سنوات طويلة، لا أعرف ما هي ظروف الزمالك الآن، ولكن أتوقع أن يكون هناك صعوبة كبيرة في التفاهم بين إيناسيو والزمالك من أجل القيام بعمل ناجح هناك".

وأضاف: "الزمالك أصبح يبتعد عن الأهلي المتصدر بفارق كبير من النقاط، (20 نقطة) وهذا فارق كبير للغاية في مسابقة الدوري المصري الممتاز".

وعن أسباب نجاح مواطنه مانويل جوزيه مع الأهلي المصري، وتحقيقه لانجازات قياسية مع الفريق على عكس الوضع معه في الزمالك، أكد فيريرا أن عامل الاستقرار كان مهما جدا بالنسبة لجوزيه على عكس الوضع بالنسبة له.

وأكمل: "مسيرة مانويل جوزيه كانت ناجحة للغاية في الأهلي، وذلك لعدة أسباب، حيث كان هناك استقرارا في النادي الأهلي، وكان هناك تواصل وتفاهم بين المدرب ومجلس الإدارة".

وأتم: "الوضع كان مختلف في الزمالك، حيث لم يكن هناك تفاهم بيني وبين إدارة النادي، مثلما كان الحال مع مانويل جوزيه".

يذكر أن فيريرا تولى تدريب الزمالك في فبراير 2015، وقاد الفريق لتحقيق ثنائية الدوري والكأس في مصر، غير أنه رحل في نوفمبر من نفس العام بسبب خلافات مع مرتضى منصور رئيس الفريق، والتي تفجرت عقب خسارة لقب السوبر المصري أمام الأهلي بنتيجة (3-2) في أكتوبر 2015.

الخبر من المصدر