برعاية

ليلة الحصاد

ليلة الحصاد

يسدل الليلة الستار على منافسات دوري جميل السعودي للمحترفين، وتودع الجماهير الرياضية الموسم السعودي الساخن، بعد متابعتها للمقابلات المهمة التي تقام عند الساعة 8:50 مساء، التي ستتحدد معها هوية الفريق المغادر لدوري الدرجة الأولى برفقة فريق الوحدة، والآخر الذي سيخوض لقاء الملحق مع ثالث دوري الدرجة الأولى، الذي سيرفع من حدة المنافسة في مواجهات الليلة.

يلاقي فريق القادسية ضيفه فريق الوحدة أول المودعين، في صراع يبحث فيه المضيف عن العلامة كاملة لتأكيد بقائه وربما تحسين مركزه في حال مساعدة بقية النتائج له، ويملك في رصيده (25) نقطة، حل بها في المرتبة (11) بفارق المواجهات المباشرة عن (12) فريق الباطن.

مقابلة من النوع السهل الممتنع، تلك التي تجمع فريق الفيصلي بضيفه الباحث عن النجاة فريق الباطن، بعد أن توقف رصيده على (25) نقطة، أملهم في البقاء معلق بتحقيق الانتصار على مضيفهم ومساعدة النتائج الأخرى لفريقه. في وقت يسعى العنابي للانتصار ورفع رصيده النقطي البالغ (27) نقطة.

تصطدم رغبة أبناء سيهات في إنقاذ ما يمكن إنقاذه للبقاء، بنشوة ضيفهم فريق الرائد الباحث عن تأمين مركزه الخامس الذي يحتله برصيد (32) نقطة. ويفتقد الرائد لخدمات لاعبه عبدالكريم القحطاني بداعي الإيقاف. في وقت كان الفريق المضيف قد تعادل مع فريق الفتح بهدف لمثله، ليصل رصيده إلى (23) نقطة أبقته في دائرة خطر الهبوط المباشر باحتلاله المركز ما قبل الأخير، وهذا ما سيجبر أبناء سيهات بقيادة مدربهم جلال القادري الذي يفتقد للموقوفين سانتوس وعبدالإله بخاري، على البحث عن الانتصار على ضيفهم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا