برعاية

مورينيو: استعادنا 4 لاعبين من المصابين.. والدوري الأوروبي الأهم حاليا

مورينيو: استعادنا 4 لاعبين من المصابين.. والدوري الأوروبي الأهم حاليا

أقر البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي، اليوم الأربعاء أن بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم أصبحت هي "الهدف الأهم" لفريقه، حيث سيحل غدا ضيفا على سيلتا فيجو الإسباني في ذهاب نصف نهائي المسابقة بملعب بالايدوس.

وصرح مورينيو في المؤتمر الصحفي عشية اللقاء "الدوري الأوروبي مسابقة طويلة، وتوجب على كل فريق عبور ثلاثة أدوار إقصائية للوصول إلى هذه المرحلة. فريق سيلتا يريد الوصول للنهائي ونحن أيضا كذلك، وكونهم وصلوا لهذا الدور فهذا كاف عن أي حديث آخر. سيلتا لديه 50% من احتمال التأهل للنهائي، أمامنا مبارتان حتى النهائي".

كما أكد المدرب السابق لريال مدريد الإسباني أن لاعبيه؛ كريستوفر سمولينج وبول بوجبا وفيل جونز قد يشاركون في مباراة الغد، وكذلك خوان ماتا الذي يراه الأقرب للتشكيلة الأساسية، كما أوضح أن اريك بايلي جاهز للمباراة.

وأوضح مورينيو "لقد لعبنا في أبريل 9 مباريات، سبعة منها في البريميير ليج. إنها مشكلات كثيرة ومباريات كثيرة. لقد دفعنا الثمن أمام فرق كانت أكثر نشاطا (بسبب الراحة التي حصلت عليها). البطولة هي الأهم في الوقت الحالي ونحن سعداء لأن لدينا هؤلاء اللاعبين الثلاثة جاهزين مرة أخرى".

وتابع أن "بايلي جاهز، هو لاعب مقاتل ويكافح ضد أي مشكلة، وهو لا يستسلم لأي شئ في الواقع إلا إذا كان مستحيلا. يبدو أن شو سيغيب لما تبقى من الموسم. أما ماتا فكان بعيدا لعدة أسابيع وهو جاهز للعب الآن، لديه الخبرة وهو أحد لاعبينا القلائل الذين شاركوا في نصف نهائي أوروبي، وستكون المخاطرة الأكبر هي أن يشارك طوال المباراة. إذا لعب كبديل لن تكون هناك مشكلة".

ووصف مورينيو منافسه، سيلتا فيجو، بالفريق "المتوازن"، موضحا أن مركزه "المريح" في جدول الليجا يسمح له بالتفكير فقط في اليوروبا ليج، وهو ما يرى أنه "ميزة نسبية" لأن مدربهم بيريزو استطاع إراحة الكثير من اللاعبين الأساسيين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا