برعاية

بعد مبابي في الأبطال... دولبيرغ يُبدع في الدوري الأوروبي

بعد مبابي في الأبطال... دولبيرغ يُبدع في الدوري الأوروبي

يتميّز النجم الفرنسي الصغير كيليان مبابي مع فريقه موناكو في بطولة دوري أبطال أوروبا، إذ سجل خمسة أهداف حتى الآن ويقدم عرضاً كروياً هجومياً أكثر من رائع، لكن مبابي ليس وحيداً، وذلك لأن أياكس الهولندي يملك لاعباً صغيراً آخر اسمه كاسبر دولبيرغ.

ظهر النجم الدنماركي الشاب كاسبر دولبيرغ (19 سنة) في أول موسم له مع فريق أياكس الهولندي، وحتى الآن لعب 42 مباراة في مختلف المسابقات سجل فيها 20 هدفاً، وهو أفضل هدافي الفريق الهولندي في الموسم الحالي رغم صغر سنه.

وأثبت دولبيرغ أنه نجم المستقبل مع أياكس في مباراة ليون الفرنسي في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي، وذلك بعد أن سجل الهدف الثاني لفريقه في اللقاء، عندما تلقى كرة بينية خلف المدافعين، لينفرد بالمرمى ويُسدد في شباك حارس ليون.

وبهذا الهدف رفع كاسبر دولبيرغ رصيده إلى خمسة أهداف في بطولة الدوري الأوروبي، وأمسى هداف الفريق أوروبياً وأصغر المسجلين في قائمة الهدافين في الدوري الأوروبي، كما أنه رفع عدد أهدافه مع أياكس إلى 20، وهي النسبة الأكبر بين جميع لاعبي الفريق الهولندي في الموسم الحالي.

ويسير دولبيرغ على خطى الفرنسي كيليان مبابي الذي يُبدع مع موناكو، إذ سجل نفس رصيد دولبيرغ 14 هدفاً في بطولة "الليغ 1"، كما سجل خمسة أهداف حتى الآن في بطولة دوري أبطال أوروبا، أي أنه يتساوى بكل شيء مع النجم الدنماركي دولبيرغ المتألق حالياً على الصعيد المحلي والأوروبي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا