برعاية

بفضل سياسة زيدان...تسعة أهداف لرونالدو في 20 يوماً

بفضل سياسة زيدان...تسعة أهداف لرونالدو في 20 يوماً

اتبع الفرنسي زيدان، مدرب ريال مدريد، سياسة التناوب بين اللاعبين هذا الموسم، والتي أتت بثمارها بشكل رائع، حيث بات يمتلك تشكيلتين قويتين ولديه أفضل فريق من الناحية البدنية في أوروبا، كما أنعش قوى النجم كريستيانو رونالدو.

وظل رونالدو أساسيا في جميع مباريات الريال تقريبا مع كل المدربين السابقين، لكن زيزو أقنعه بالحصول على راحة في العديد من المباريات، واستبعده من التشكيلة عدة مرات لكي يصبح في حالة بدنية جيدة في مرحلة الحسم بالموسم.

ولا يخفى على الجميع أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يمر بأفضل حالاته هذا الموسم، لكن سياسة التناوب جعلته يسترد عافيته، خاصة في المواجهات الكبرى الأخيرة أمام بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وأحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو 35 هدفاً هذا الموسم، منها 20 في الليغا و10 في دوري أبطال أوروبا، وأربعة أهداف في مونديال الأندية، وهدف في كأس الملك، لكنه أحرز ثلث هذه الأهداف تقريبا في آخر 20 يوما (9 أهداف).

وفي آخر 20 يوماً نال رونالدو راحة أمام سبورتينغ خيخون وديبورتيفو لاكورونيا في بطولة الدوري الإسباني، لكن الفريق ظل في حالة رائعة بدون نجمه الأبرز بفضل التألق المستمر للبدلاء الذين أثبتوا أنهم قادرون على حمل عبء النادي "الملكي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا