برعاية

رياضة دورتموند وهوفنهايم يصدمان أرسنال

رياضة  دورتموند وهوفنهايم يصدمان أرسنال

نفت إدارتا ناديا بروسيا دورتموند وهوفنهايم الألمانيين أي رغبة من قبل المديرين الرياضيين لكلا الناديين في الرحيل عن النادي، وذلك رداً على ما تناقلته الصحافة الإنجليزية عن رغبة إدارة أرسنال الإنجليزي في التعاقد مع أحدهما لشغل منصب الرياضي للنادي.

ومن جانبه قال ميشيل زورك المدير الرياضي لنادي بروسيا دورتموند في تصريحات لصحيفة "بيلد" تعليقاً على شائعات انتقاله للعاصمة الإنجليزية: "أشعر براحة كبيرة داخل بروسيا دورتموند ولا أفكر في الرحيل.".

علماً بأن زورك لاعب دورتموند السابق، تولى منصب المدير الرياضي للنادي عام 1998 في أعقاب اعتزاله مباشرة ليبقى في المنصب لمدة 19 عاماً.

وفي الإطار نفسه علق هولجر كليم المدير الإعلامي لنادي هوفنهايم لشبكة "إيه أس بي أن" على التقارير الصحفية التي ربطت المدير الرياضي للنادي ألكسندر روزن بالتعاقد مع نادي أرسنال قائلا:ً "نحن على دراية بالتقارير والتكهنات الصادرة، ولكن كعادتنا لن ننضم لتلك التكهنات أو نعلق عليها.".

ويرتبط روزن بعقد مع إدارة هوفنهايم حتى عام 2018 وسبق أن صرح لصحيفة "بيلد" قبل أيام أن مواجهة بروسيا دورتموند يوم السبت المقبل أهم من الحديث عن مفاوضات التجديد مع إدارة ناديه الذي يعمل معه منذ ثمانية أعوام.

وكان لروزن دوراً محورياً في نجاحات هوفنهايم في الموسم الحالي حيث بات الفريق هو الوحيد الذي فشل حامل اللقب وبطل النسخة الحالية من البوندسليجا بايرن ميونيخ في الفوز عليه بتعادل 1-1 في إليانز آرينا وفوز 1-0 لهوفنهايم في ملعبه بالإضافة للتأهل لدوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي.

وكانت صحيفة "ميرور" الإنجليزية قد قالت إن زورك وروزن يدخلان ضمن قائمة تضم معهما الهولندي مارك أوفر مارس المدير الرياضي لأياكس أمستردام الهولندي والجناح السابق للفريق اللندني لتعيينه في منصب المدير الرياضي علماً بأنه لم يسبق لأرسنال تعيين مدير رياضي على مدار تاريخه.

وتسعى إدارة الجانرز للقيام بمجموعة من التغييرات والإصلاحات بعد النتائج المخيبة والمستوى المتراجع الذي ظهر به الفريق في السنوات الأخيرة، ويأتي الاعتماد على مدير رياضي في مقدمة هذه الإصلاحات التي يسعى أرسنال للقيام بها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا