برعاية

عكايشي يلحق بكهربا ويغيب عن مباراة الفتح

عكايشي يلحق بكهربا ويغيب عن مباراة الفتح

زادت أوجاع الهجوم الاتحادي تأزما بعد غياب التونسي أحمد عكايشي عن تدريبات الفريق الإعدادية؛ تحسبا لمباراة الفتح غدا (الخميس).

وأبلغ العكايشي الجهاز الفني بشعوره بألم في منطقة الظهر، وينتظر أن يخضع للفحوص خلال الساعات المقبلة؛ للاطمئنان على موضع إصابته؛ الأمر الذي يرجح عدم مشاركته في مواجهة الفتح غدا ضمن منافسات الجولة الأخيرة للدوري السعودي للمحترفين، ليلحق بزميله المحترف المصري محمود كهربا الذي سيغيب عن المباراة بداعي الإصابة.

وأوضح الشريك الطبي للنادي عدم اطلاعهم على إصابة الثنائي كهربا وعكايشي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده مغرب أمس، مشيرا إلى حاجة فهد المولد إلى أسبوعين لاستكمال مرحلة العلاج ليبدأ في التأهيل.

وأكدت المصادر، أن كهربا فضّل الكشف على إصابته في بلاده، وكذلك مدى حاجته إلى برنامج علاجي من عدمه؛ الأمر الذي لم يبلغه معه الشريك حينها قبل انعقاد المؤتمر، مشيرا إلى أن إدارة الكرة ستقوم بإبلاغ الشريك عنها.

وأكد الشريك الطبي غياب اللاعب ياسين حمزة عن مواجهة الفتح بداعي الإصابة، في الوقت الذي فضّل معه التشيلي لويس سييرا، مدرب الاتحاد، ضم اللاعب الشاب حسين حلواني إلى تدريبات الفريق الجماعية أمس.

وشرع سييرا خلال المران في رسم منهجيته التكتيكية التي سيدخل بها مواجهته أمام الفتح التي خسر قبل انطلاقتها الثنائي عكايشي وكهربا، في الوقت الذي سيتواجد الثنائي الكويتي فهد الأنصاري والتشيلي كارلوس فيلانويفا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا