برعاية

رياضة مدرب شالكه: الإمكانيات الحالية لا تخدم طموحنا الأوروبي

رياضة  مدرب شالكه: الإمكانيات الحالية لا تخدم طموحنا الأوروبي

اعترف ماركوس فينزيرل المدير الفني لشالكه الألماني بأن الإمكانيات الحالية للفريق لا تخدم أحلام الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا في السنوات المقبلة. 

وقال فينزيرل في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية الأربعاء: "شالكه نادي يجب أن تكون طموحاته كبيرة وأن يتعامل وفقاً لتلك الطموحات فهذه هي الطريقة الوحيدة لتحقيق الأهداف الكبرى.".

وودع شالكه بطولة الدوري الأوروبي "يوربا ليج" أمام أياكس أمستردام الهولندي بعد وقت إضافي بالخسارة 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب والوقتين الإضافيين.

وطلب المدرب تدعيم صفوف شالكه بصفقات قادرة على قيادة الفريق للمنافسة على أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بقوله: "بالطبع لدينا مجموعة لاعبين بإمكانيات جيدة ولكن كي نحقق أهدافنا الكبيرة علينا أن نمتلك إمكانيات ممتازة.".

وكان أبرز نجوم شالكه في السنوات الأخيرة جوليان دراكسلر قد رحل عن صفوف الفريق في صيف 2015 منتقلاً لفولفسبورج قبل أن ينضم لاحقاً إلى باريس سان جيرمان يناير الماضي.

وفي الإطار نفسه أشاد مدرب الرويال بلوز بالأداء الدفاعي للفريق قائلا:ً "دفاعياً نؤدي بشكل ممتاز ودون الحديث التفصيلي عن إمكانيات اللاعبين، فمشكلتنا هنا في رأيي هي الصعود والهبوط في المستويات.".

وأضاف: "لقد استقبلنا قرابة من 10 إلى 12 هدفاً من الأخطاء الدفاعية، لن نصل إلى دوري أبطال أوروبا بحصيلة كهذه.".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا