برعاية

مورينيو يستعيد بوجبا وفلايني لمواجهة سلتا فيجو

مورينيو يستعيد بوجبا وفلايني لمواجهة سلتا فيجو

أكد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أنه يمكنه الاعتماد على الفرنسي بول بوجبا والبلجيكي مروان فلايني في مواجهة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام سيلتا فيجو، ولكنه استبعد مشاركة المدافعين فيل جونز وكريس سمولينج.

وغاب بوجبا عن آخر مباراتين لمانشستر يونايتد للإصابة في حين تم طرد فلايني في مباراة الدربي أمام مانشستر سيتي (0-0)، وينفذ عقوبة الايقاف لثلاث مواجهات في المسابقة المحلية وسيعود للتشكيلة الأساسية الخميس في بالايدوس.

وقال مورينيو لدى سؤاله عن فيل جونز وكريس سمولينج اللذين سيتوجها الاربعاء إلى فيجو مع باقي الفريق "لا اعتقد انهما سيشاركان. هذا رأيي. وأشك كثيرا في أن يكونا بالمباراة، ولكني أدرك أن اللاعبين الذين سأختارهم سيقدمون الكثير".

وأضاف في تصريحات لموقع النادي "سواء استعنت بـ(ماتيو) دارميان كمدافع أو بـ(مايكل) كاريك أو أليكس (توانزبي)، أثق كثيرا في الاولاد".

وتابع "يقدمون كل ما لديهم في الملعب، روح الفريق رائعة، والمجموعة رائعة. فيلايني وبوجبا سيعودان لهذه المواجهة (ضد سيلتا)، كما لدينا بعض الخيارات ايضا".

وخسر يونايتد السبت الماضي أمام سوانزي سيتي (1-1) اثنين من عناصره الاساسيه، هما المدافع اريك بايلي، والظهير الايسر لوك شو، وليس هناك مؤشرات على مشاركتهما الخميس أمام سيلتا فيجو، ليترفع عدد المصابين في الفريق إلى ثمانية لاعبين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا