برعاية

رياضة الهلال: غياب جماهير النصر عن الديربي فرصة لجماهيرنا

رياضة  الهلال: غياب جماهير النصر عن الديربي فرصة لجماهيرنا

يرى عبد الرحمن النمر نائب رئيس نادي الهلال السعودي، أن غياب جماهير النصر عن مدرجات مباراة ديربي الرياض، التي ستجمع الفريقين بالجولة الأخيرة من بطولة الدوري، الخميس، والتي ستشهد تتويج الهلال بلقب الدوري، تعد فرصة لجماهير فريقه، للحضور بكثافة.

ونجح الهلال في استعادة لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ موسم 2010- 2011، قبل نهاية المسابقة هذا الموسم بجولتين.

وقال النمر لبرنامج "أكشن يا دوري": "لم يحدث أي تنسيق مع رابطة المحترفين بخصوص الحضور الجماهيري، الفصل بين الجماهير يحدث تحاشيا لحدوث أي أزمات ممكنة، لكن حال غياب جماهير النصر عن المباراة، فهي فرصة لكل جماهير الهلال كي تحضر وتحتفل مع فريقها بالتتويج باللقب".

وأضاف: "لا أرى أي حساسية في الأمر، العام الماضي احتفل الأهلي، وهذا العام يحتفل الهلال، ولا ندري من سيحتفل العام المقبل، مدرجات الملعب يبلغ سعتها 60 ألف متفرج، وكل من سيحضر سيحتفل".

وعن قضية عوض خميس، قال النمر: "موقف الإدارة دائما هو الحفاظ على حقوق النادي، سواء في قضية عوض خميس أو غيره، نحن لا نترك حق الهلال".

وختم: "العقوبة جاءت صادمة بالنسبة لنا ولم تكن متوقعة نهائيا، فموقفنا سليم تماما ولا تشوبه شائبة ولا نعرف سبب معاقبتنا، لذلك سنحافظ على كافة حقوق النادي دون أي تراجع عنها".

وكان الاتحاد السعودي وقع عقوبة مالية قدرها 500 ألف ريال على الهلال في قضية عوض خميس لاعب النصر الذي وقع عقد انتقاله للهلال بعد دخوله الفترة الحرة، قبل أن يتراجع ويجدد عقده مع ناديه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا