برعاية

رياضة اتحاد الكرة المصري: موقف الأهلي من العقوبات لم يفاجئنا

رياضة  اتحاد الكرة المصري: موقف الأهلي من العقوبات لم يفاجئنا

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا أشاد فيه برد فعل النادي الأهلي على تجاوزات حسام البدري مدرب الفريق ومساعده سيد معوض ولاعب الوسط حسام عاشور، واشتباكهم مع محمود عاشور حكم مباراة الانتاج الحربي في الجولة 26 من الدوري المصري، التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

عقوبات بالجملة على الأهلي بعد موقعة الإنتاج

وكان الاتحاد المصري قرر توقيع عقوبة الإيقاف مباراتين على البدري بعدما نظر باستعلاء للحكم، في حين تم معاقبة عاشور بالإيقاف 4 مباريات بسبب احتكاكه بالحكم وجذبه من يده، وإيقاف معوض 8 مباريات بسبب اشتباكه مع الحكم.

وعلق الأهلي في بيان رسمي على تصرفات الثلاثي، مؤكدا عدم تسامح الإدارة مع أي خطأ يرتكبه أي فرد في الأهلي بغض النظر عن مكانته، وأنها ستقرر العقاب المناسب لكل من أخطأ في المباراة، لكنها ستبقى عقوبات غير معلنة.

وأبدى رئيس الأهلي انزعاجه من حجم المبالغات التى اخترعها البعض، لدرجة تصوير الأمر كأن النادي تخلّى فجأة عن مبادئه وقيمه وأخلاقياته التي يتمسك بها.

وقال اتحاد الكرة المصري في بيان أصدره مساء الثلاثاء "نقدّر الموقف الأخلاقي للنادي الأهلي برفضه القاطع سلوك بعض من منتسبيه في إحدى مباريات الدوري الممتاز، وهو موقف ليس بغريب على الأهلي ومسؤوليه، ويؤكد أن التنافس الشريف لا يمكن أن يأتي على حساب القيم والمبادئ".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا