برعاية

رياضة رفض تعديل موعد لقاء الشارقة والعين بدوري الإمارات

رياضة  رفض تعديل موعد لقاء الشارقة والعين بدوري الإمارات

العين والشارقة في لقاء سابق

رفضت لجنة دوري المحترفين “المسؤولة عن تنظيم مباريات الدوري الإماراتي” طلب الشارقة والعين بتقديم موعد المباراة التي ستقام بينهما الأربعاء، لحساب المرحلة الخامسة والعشرين من دوري المحترفين، إلى الساعة السادسة، بدلاً من التاسعة مساء.

وكان الناديين تقدما بالطلب إلى اللجنة بسبب تأخر موعد المباراة التي ستقام على ستاد نادي الشارقة.

وبررت اللجنة رفضها لطلب الناديين بضرورة الحفاظ على المتابعة الجماهيرية للمباريات التي تنظمها والتي تقوم بتنسيق مواعيدها مع القنوات صاحبة حقوق النقل.

وعادة ما تشهد مباريات الدوري الإماراتي غياب جماهيري لافت ما جعل اللجنة تقرر تشفير المسابقة المحلية إلا أن الحضور لا يزال منخفضاً.

وشهدت الجولة الماضية غيابا جماهيريا ملحوظا عن المدرجات، حيث وصل عدد الحضور في مباراة الشباب والظفرة إلى أقل من 200 مشجع معظمهم من أبناء النادي، والمسؤولين وومثلي وسائل الإعلام.

وتنطلق الأربعاء المرحلة الخامسة والعشرين للمسابقة بإقامة 4 مباريات بني ياس والإمارات، وكلباء والأهلي (السادسة مساء)، والشارقة والعين، والجزيرة والنصر (التاسعة مساء).

وتعتبر هذه المرة الأولى التي تقام فيها مباريات عند التاسعة مساء، حيث جرت العادة أن يكون التوقيت في التاسعة إلا ربع، ورغم رفض العديد من الأندية إلا أن اللجنة قررت تأخير الموعد  15 دقيقة أخرى دون توضيح السبب.

وتوج فريق الجزيرة بطلاً للدوري الإماراتي هذا الموسم للمرة الثانية في تاريخه، بعد أنهى مباراته مع فريقه حتا بخماسية نظيفة، وذلك قبل نهاية الموسم بجولتين، ليتصدر ترتيب المسابقة.

ويقع ترتيب العين في المركز الرابع برصيد 49 نقطة خلف الوصل صاحب المركز الثالث برصيد 51 نقطة والأهلي الوصيف صاحب الـ52 نقطة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا