برعاية

رياضة كاراجر ينتقد شكوى مورينيو "المتكررة" من المواعيد

رياضة  كاراجر ينتقد شكوى مورينيو "المتكررة" من المواعيد

انتقد جيمي كاراجر نجم ليفربول السابق والمحلل التليفزيوني في شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، شكوى جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد من ضغط المباريات في نهاية الموسم، حيث يرى المدرب البرتغالي أن جدولة مواعيد المباريات تؤثر بشكل سلبي على الفريق.

مورينيو يفرض حصارا على لاعبي يونايتد

وقال مورينيو أنه قد يلجأ للعب بالفريق الرديف لحل أزمة الإصابات التي تعرض لها اليونايتد مع ازدحام جدول الفريق بمباريات في الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي، علما بأن هذه ليست المرة الأولى التي يبدي فيها المدرب المخضرم استياءه من جدولة المباريات هذا الموسم.

وقال كاراجر في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "لا أعتقد أن مورينيو على صواب في تكرار شكواه من جدول المباريات، هناك 7 أو 8 فرق في الدوري لعبوا 8 أو 9 مباريات خلال شهر ابريل، وأنت كمدرب لمانشستر يونايتد تعلم أنه عليك أن تقاتل في أكثر من بطولة ما يعني أن تخوض عددا كبيرا من المباريات خلال فترة قصيرة".

وأضاف المدافع السابق: "منذ بداية مسيرتي مع ليفربول كنت أعد نفسي مطلع كل موسم لخوض 50 مباراة على الأقل مع الفريق، لأن هذا يعني أننا فريق ناجح، اليونايتد لعب 59 مباراة الموسم الماضي وهذا الموسم قد يصل إلى 63 مباراة، لا أرى أن هناك فارق شاسع".

وختم حديثه قائلا: "مورينيو يشكو ويستمر في الشكوى لكن في الحقيقة يجب عليه التحضير بشكل أفضل والتعامل مع الأمور بشكل طبيعي، والتطلع للتحديات الحقيقية التي تنتظر فريقه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا