برعاية

رياضة ناجاتومو يتحول لمجرم بين جماهير الإنتر

رياضة  ناجاتومو يتحول لمجرم بين جماهير الإنتر

أبدى الياباني يوتو ناجاتومو، ظهير أيسر إنتر ميلان، حزنه من الهجوم العنيف الذي يتعرض له من جماهير الفريق عقب الخطأ الذي ارتكبه خلال مواجهة نابولي الأخيرة في الدوري الإيطالي، والذي تسبب في خسارة فريقه اللقاء (0-1)، حيث أكد أنه بات يعامل مثل المجرم بسبب ذلك الخطأ. 

وقال ناجاتومو، في تغريدات عبر صفحته الشخصية على موقع "تويتر": "في إيطاليا، إذا كنت تؤدي بشكل جيد فإنك تعامل كإله، وإذا لعبت بشكل سيئ فإنك تتعرض للانتقاد والإهانة مثل المجرمين، ليست هناك أخلاق ولا احترام".

وأضاف: "أنا فخور للعمل في بيئة صعبة، حيث نجح عدد قليل من اللاعبين في القيام بذلك. لقد بقيت هنا لمدة 7 سنوات، وكل هذا يعطيني قوة للتطلع إلى المستقبل".

وكان الاسباني خوسيه كاييخون سجل هدف انتصار نابولي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "جوسيبي مياتزا" ضمن الجولة الـ 34 من المسابقة، بعد أن أعاد ناجاتومو كرة عرضية بطريقة خاطئة صوبه، ليضعها لاعب نابولي في شباك "النيراتزوري".

 يذكر أن ناجاتومو البالغ من العمر 30 عاما يلعب في صفوف إنتر ميلان منذ 2011 قادما من طوكيو الياباني، وحقق لقبا وحيدا مع الفريق هو كأس إيطاليا في العام ذاته.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا