برعاية

رياضة مورينيو يفرض حصارا على لاعبي يونايتد

رياضة  مورينيو يفرض حصارا على لاعبي يونايتد

فرض البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، قواعد صارمة على لاعبي فريقه خلال المرحلة الحاسمة المتبقية من الموسم، تتضمن حظرا شاملا لاستخدام حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي قبل 48 ساعة من المباريات. 

وبحسب صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، فإن مورينيو فرض أيضا حصارا على اللاعبين فيما يحق لهم نشره على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل، وما يجب أن يتجنبوا إذاعته على الملأ.

وتم إبلاغ لاعبي الفريق بأن النادي لا يريد منهم نشر أي صور من التدريبات التي تكون قبل 48 ساعة من إقامة المباريات، أو التي يتم نشرها من داخل حافلة الفريق في طريقه إلى الملاعب التي تقام عليها اللقاءات.

ويشعر مورينيو بالإحباط من كثرة استخدام اللاعبين لوسائل التواصل الإجتماعي وظهورهم فيها، حيث يرغب المدرب البرتغالي أن يكون تركيز لاعبيه الأكبر منصبا على المباريات لا سيما خلال المرحلة االحرجة من الموسم، فضلا عن تقييد تدفق المعلومات من النادي، خاصة في الأوقات الحساسة قبل المباريات.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد تابعت ما ينشره اللاعبون على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتحديد ما رأت أنه وضع النادي في صورة سيئة، وقامت بتوبيخ من قاموا بهذه الأمور.

ويعد ما قام به لوك شو، ظهير أيسر الفريق، في فبراير الماضي أحد أهم أسباب هذا القرار، حيث نشر فيديو له وهو يتدرب في منزله، مما جعل مورينيو يغضب كثيرًا، حتى إن مساعد المدرب روي فاريا قام بتوبيخه، لأنه أظهر النادي في صورة أنه لا يقوم بواجبه لتجهيز لاعبيه بالشكل المثالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا