برعاية

رياضة ليفانتي يكافئ جماهيره الوفية بعد الصعود لليجا

رياضة  ليفانتي يكافئ جماهيره الوفية بعد الصعود لليجا

أعلن كويكو كاتالان، رئيس نادي ليفانتي، أنه سيتم تقديم تذاكر مباريات الموسم المقبل مجانا الى جماهير الفريق التي ساندته في دوري الدرجة الثانية الإسباني، وذلك بعد صعود الفريق مؤخرا إلى دوري الدرجة الأولى (الليجا). 

وقال كاتالان، في تصريحات لمحطة "كانيدا كوب" الاسبانية: "إن جميع الجماهير الذين ذهبوا لمشاهدة فريقنا في مباريات دوري الدرجة الثانية سيحصلون على تذاكر مجانية لحضور مبارياتنا الموسم المقبل".

وأضاف: "هذا هو التعهد الذي قطعناه على أنفسنا في بداية الموسم، عندما كشفنا عن أهدافنا، وكان هذا الشرط مقترنا بصعود الفريق لدوري الدرجة الأولى الاسباني".

وأكمل: "هؤلاء المشجعون كانوا حاضرين معنا، وهم جزء من هذا النجاح، إنها طريقة جميلة للمكافأة وتوليد الإحساس بالإخلاص تجاه هذا النادي".

وأتم: "نحن ننمو كناد، ونحن في مدينة مهمة، وعلى مدى السنوات الـ4 أو الـ5 الماضية كنا نعول على الشباب، صحيح أننا سنتخلي عن حوالي 5 % من ميزانيتنا التي تأتي من تذاكر الموسم، لكن عائدات البث التليفزيوني سوف تزيد إلى حد كبير، وهو ما سيغطي هذا الأمر".

يذكر أن ليفانتي ضمن الصعود لـ"الليجا" بعد تصدره لترتيب دوري الدرجة الثانية برصيد 77 نقطة قبل 6 جولات من نهاية المسابقة، ليعود لدوري الكبار التي هبط منه موسم 2015-2016.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا