برعاية

رياضة كاجاوا "الأصلي" يجبر دورتموند على التجديد

رياضة  كاجاوا "الأصلي" يجبر دورتموند على التجديد

أكد ميشيل زورك، المدير الرياضي لنادي بروسيا دورتموند، أن مستوى الياباني شينجي كاجاوا مع الفريق خلال الموسم الحالي أعاد للأذهان المستويات الرائعة التي عرفت عنه خلال فترته الأولى مع الفريق قبل أن يترك النادي للانتقال لمانشستر يونايتد،  وهو ما جعل إدارة النادي تعمل على التجديد له خلال الفترة المقبلة. 

وقال زورك، في تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية الثلاثاء: "لاحظنا أنه عاد لمستواه الأصلي المعروف، ولقد بات يؤدي بقوة خاصة تحت الضغط مثلما كان الحال في الماضي".

وأكمل: "سأجلس مع وكيل أعمال اللاعب لأرى في أي اتجاه ستسير الأمور بشأن العقد الجديد بكل تفاصيله".

وارتبط كاجاوا بعقد مع إدارة قلعة سيجنال إيدونا بارك يمتد لـ4 سنوات بدأ في أغسطس 2014، وينتهي بنهاية الموسم المقبل 2017-18.

وأكدت الصحيفة الألمانية أن إدارة النادي تسعى لربط الدولي الياباني بعقد جديد يزيد من علاقة الطرفين التي بدأت من 2010 إلى الآن، باستثناء الفترة التي انضم فيها ليونايتد من 2012 إلى 2014، حيث ارتدى لاعب الوسط الياباني قميص الفريق الألماني في 181 مباراة.

وسجل كاجاوا 6 أهداف مع دورتموند خلال الموسم الحالي في 23 مباراة خاضها، وظهر بشكل رائع أمام موناكو في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا رغم خروج فريقه، حيث سجل الهدف الثاني في لقاء الذهاب بسيجنال إدونا بارك والذي أبقى آمال الفريق حية بعض الشيء حتى مباراة الإياب قبل أن يخسر دورتموند مجدداً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا