برعاية

رياضة ماتيوس يتوقع صفقة صيفية للبايرن من موناكو

رياضة  ماتيوس يتوقع صفقة صيفية للبايرن من موناكو

توقع لوثر ماتيوس، القائد السابق لفريق بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا، أن تتعاقد إدارة النادي البافاري مع أحد لاعبي فريق موناكو الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الفريق.  

وقال ماتيوس، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت دوتشلاند" : "علمت أن ميشيل ريشكي، رئيس كشافي النادي، كان متواجداً في ملعب سيجنال إيدونا بارك لمتابعة لقاء موناكو مع بروسيا دورتموند".

وأضاف: "تواجده بالطبع لم يكن من أجل لاعبي دورتموند، ولكن من أجل منافسه".

وشهد العام الحالي تألقا كبيرا للاعبي فريق موناكو متصدر الدوري الفرنسي والمتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 13 عاماً حيث يواجه يوفنتوس الإيطالي يومي 3 و9 مايو الحالي، ويأتي على رأس اللاعبين المتألقين هداف الفريق الصاعد كيليان مبابي، الذي سجل 24 هدفاً في 38 مباراة خاضها في الموسم الحالي، ولاعب الوسط المدافع تيموي باكايوكو، ولاعب الوسط البرتغالي بيرناردو سيلفا، والذين جذبوا اهتمام العديد من أندية أوروبا وليس البايرن فقط. 

وأكمل اللاعب المتوج بكأس العالم 1990 قائداً: "لن أكون مندهشاً إذا ما رأيت لاعباً أو أكثر من لاعبي موناكو يرتدون قميص البايرن في الموسم المقبل". 

وكان موناكو أقصى دورتموند من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز مرتين 3-2 في ألمانيا ثم 3-1 في فرنسا، في ظل ظروف استثنائية صاحبت لقاء الذهاب بعد انفجار 3 عبوات ناسفة بالقرب من حافلة الفريق الألماني قبل ساعتين من انطلاق لقاء الذهاب بملعبه، ليتم تأجيل المباراة لمدة 22 ساعة. 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا