برعاية

رياضة تجاهل بوكيتينو يفتح الباب لرحيل ووكر

رياضة  تجاهل بوكيتينو يفتح الباب لرحيل ووكر

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن كايل ووكر، ظهير أيمن توتنهام، يرغب في الرحيل عن النادي اللندني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد توتر علاقته مع المدرب ماوريسيو بوكيتينو خلال الفترة الأخيرة، بسبب تجاهله وعدم إشراكه في المباريات، مما يفتح الباب أمام الأندية الراغبة في ضم اللاعب، وفي مقدمتها مانشستر يونايتد وجاره مانشستر سيتي بجانب برشلونة، في بدء خطواتها نحو إتمام الصفقة.

مدرب توتنهام: لا زال بإمكاننا التتويج بالبريميير ليج

وحسب ما نشرته صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية، فإن ووكر مستاء من تكرار تجاهله واستبعاده من المباريات في الفترة الأخيرة، وتفضيل بوكيتينو الاعتماد على بديله كيران تريبير، ويرى اللاعب أن أمامه فرصة ذهبية بالرحيل عن توتنهام والانتقال إلى أحد قطبي مانشستر أو إلى البارسا.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب الأرجنتيني يرى أن ووكر صاحب الـ26 عاما لا يبذل الجهد الكافي في التدريبات ليكون في كامل لياقته ويصبح جاهزا لخوض المباريات.

الجدير بالذكر أن النادي اللندني حدد السعر المطلوب لرحيل ووكر الذي تسعى عدة أندية كبيرة لضمه، حيث يسعى للحصول على 50 مليون إسترليني مقابل الاستغناء عن خدمات اللاعب الإنجليزي.

وكان ووكر انضم إلى توتنهام في صيف 2009 قادما من شيفيلد يونايتد مقابل 5.9 مليون يورو، ولعب في صفوف كوينز بارك رينجرز وأستون فيلا على سبيل الإعارة بين 2010 و2011، ويمتد عقده الحالي حتى يونيو 2021.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا