برعاية

المدّرب الجديد للمنتخب « نبيل معلول » يعقد غدًا ندوة صحفيّة

المدّرب الجديد  للمنتخب « نبيل معلول » يعقد غدًا ندوة صحفيّة

افادت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ اصدرته، اليوم الاحد 30 افريل 2017 ، ان « نبيل معلول »المدرب الوطني الجديد سيعقد غداالاثنين ندوة صحفية باحد النزل بضفاف البحيرة بالعاصمة انطلاقا من الساعة 11 صباحا ، بحضور رئيس الجامعة « وديع الجريء « .

يذكر ان الاتحاد التونسي ، كان قد اعلن رسمياً في بيان صدر الخميس ، تعيين المدرب « نبيل معلول « مدرباً جديداً لنسور قرطاج خلفاً للمدرب الفرنسي، البولندي الأصل، هنري كاسبارجاك، على ان يتم تقديمه رسميا في مؤتمر صحفي، غدا الاثنين.

و ياتي هذا القرار بعد ان تكبّد المنتخب الوطني في مارس الماضي هزيمتين متتاليتين في مباراتيه الوديتين ضد الكاميرون على ملعب المنستير بتونس 0-1 وضد المغرب في أغادير بالنتيجة ذاتها، ما عجّل بإقالة كاسبارجاك.

و تجدر الاشارة الى ان نبيل معلول يتولى للمرة الثانية الاشراف على المقاليد الفنية لمنتخب نسور قرطاج ، بعد ان كانت له تجربة سابقة مع المنتخب التونسي في 2013 ،وقد استقال من خطته بعد الفشل في التاهل الى نهائيات كاس العالم بالبرازيل .2014

وخاض معلول عددا من المحطات التدريبية ابرزها مع كل من المنتخب الكويتي واندية اولمبيك الكاف والنادي البنزرتي والنادي الافريقي والترجي الرياضي علاوة على توليه خطة مدرب مساعد للمنتخب الوطني مع الفرنسي روجي لومار.

كلمات البحث :غدا;نبيل معلول;ندوة صحفية

رسميّا، "نبيل معلول" المدرّب الجديد للمنتخب

أعلنت الجامعة التونسيّة لكرة القدم أنّ "نبيل معلول" سيكون على رأس الإدارة الفنيّة للمنتخب الوطني ...

رسميّا، "نبيل معلول" المدرّب الجديد للمنتخب

رسميًّا: نبيل معلول مدربًا جديدًا للمنتخب الوطني

قررت الجامعة التونسية لكرة القدم خلال اجتماعها اليوم الخميس، تعيين "نبيل معلول" مدربا جديد ...

"عادل زويتة" مدرب حرّاس المنتخب الوطني

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا