برعاية

رياضة تشيلسي البطل والدليل.. كونتيمقالات ذات صلة

رياضة  تشيلسي البطل والدليل.. كونتيمقالات ذات صلة

بدا الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي واثقاً من تتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم تبقي 4 جولات على النهاية.

ابتسامة هذا الرجل بعد أهداف فريقه الثلاثة أمام إيفرتون تعكس لك كل شيء!

الطريقة التي احتفل بها كونتي بعد الفوز بثلاثية خارج الأرض أمام إيفرتون، أثبتت بما لا يدع مجالاً للشك، ثقته في التتويج باللقب، وكأن لسان حاله يقول "عذراً توتنهام، اللعبة انتهت".

الجميع توقع حصول تشيلسي على اللقب، اللاعبون، أنصار النادي، المدرب، وحتى جماهير الفرق المنافسة، كل شيء بدا واضحاً منذ البداية، بعد أداء متميز من متصدر ترتيب البريميير ليج.

صحيح أن هناك 4 جولات متبقية على نهاية الدوري، ولكن الأمر شبه محسوم للفريق اللندني، الذي يخوض مباريات سهلة نظرياً، أمام ميدلسبره ووست بروميتش وواتفورد، وكذلك سندرلاند، الذي هبط رسمياً إلى دوري الدرجة الأدنى، وبالتالي أصبح اللقب على أعتاب "البلوز".

تشيلسي تخطى العقبة الأصعب في الجولات الحاسمة، وتغلب على فريق قوي يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين الشباب تطلعوا لتقديم هدية على طبق من ذهب، لتوتنهام هوتسبر، الذي حسم بدوره ديربي لندن أمام أرسنال لصالحه.

أعتقد أن الفريق اللندني يدين بالفضل للاعبه الإسباني بيدرو، الذي كسر التعادل السلبي بهدف متأخر في الدقيقة 66، فتح شهية زملائه لتسجيل هدفين متتاليين، ولولا تألق لاعب برشلونة السابق لاشتد الصراع على اللقب بين تشيلسي وتوتنهام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا