برعاية

رياضة دورتموند يبحث عن خلفية أوباميانج في كولن وتورينو

رياضة  دورتموند يبحث عن خلفية أوباميانج في كولن وتورينو

أشارت تقارير في الصحافة الألمانية إلى أن إدارة نادي بروسيا دورتموند تواصل بحثها لضم الخليفة المحتمل للمهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج المتوقع رحيله نهاية الموسم في ناديي كولن وتورينو. 

وذكر تقرير نشرته صحيفة "بيلد" الألمانية أن دورتموند وضع الفرنسي أنطوني موديستي على رأس قائمة المهاجمين الساعي النادي للتعاقد مع أحدهم خلفاً لأوباميانج بعد تألقه مع أف سي كولن خلال الموسم الحالي.

ويحتل موديستي المركز الثالث في ترتيب هدافي البوندسليجا خلف روبرت ليفاندوفسكي (28 هدفاً) وبيير إميريك أوباميانج (27 هدفاً) برصيد 23 هدفاً قبل 3 جولات فقط من نهاية البوندسليجا.

وأكدت الصحيفة الألمانية أنه على الرغم من عدم ظهور موديستي بالشكل المنتظر في ملعب سيجنال إدونا بارك أمام دورتموند يوم السبت في الجولة 31 من عمر البوندسليجا إلا أن مردوده على مدار الموسم شجع إدارة أبطال أوروبا 1997 على التفكير في ضمه.

وانضم الفرنسي موديستي إلى صفوف فريق كولن في صيف عام 2015 قادماً من هوفنهايم وسجل 38 هدفاً في 63 مباراة.

وفي الإطار نفسه ذكرت "بيلد" أن إدارة نادي دورتموند أرسلت كشافاً لمتابعة المهاجم الصربي لفريق تورينو الإيطالي آدم لياليتش خلال مباراة سامبدوريا يوم السبت في إطار الجولة 34 من عمر الدوري الإيطالي.

وسجل اللاعب السابق لإيه أس روما عشرة أهداف في 34 مباراة خاضها مع تاسع السيري إيه في الموسم الحالي.

علماً بأن المهاجم الجابوني لوصيف ألمانيا، قد سبق وألمح إلى إمكانية تركه دورتموند بنهاية الموسم الحالي وهو ما أكدته عدة تقارير صحفية عالمية أبرزها التي نشرتها الصحافة الفرنسية عن وصوله لاتفاق مع إدارة باريس سان جيرمان حامل لقب الليج وان وهي البطولة التي جاء منها لدورتموند في صيف 2013 قادماً من سانت إيتيان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا