برعاية

كيف تتخلص من سموم الجسم بشكل طبيعي؟

كيف تتخلص من سموم الجسم بشكل طبيعي؟

يحتاج البعض في عطلة نهاية الأسبوع إلى راحة جسدية، وراحة من العناصر السامة في الجسد، والتي يمكن التخلص منها عن طريق بعض العصائر الطازجة.

ويقوم العصير الطازج بتنظيف الكبد الذي يبدو مثل الاسفنج، يقوم بتحويل السموم في اتجاه الخروج من الجسم، والتي تعتمد على “بيروكسيد الهيدروجين” وهي عبارة عن تراكم المعادن الثقيلة من التعرض للتلوث البيئي.

وفي الواقع، فإننا نتعرض يوميًا للعديد من السموم الخارجية مثل أبخرة الغاز والغبار وحبوب اللقاح والدخان والعطور والمعادن في المواد الغذائية والملوثات الميكروبية والمبيدات الزراعية وبقايا مواد التنظيف، ومادة الأمونيا، وحامض اللبنيك، والهرمونات الزائدة، وحتى نقص المواد الغذائية يمكن أن ينتج السموم.

وعندما تزيد السموم في الكبد، تنشأ المشاكل، وتصبح الحاجة ضرورية للتخلص من السموم بمساعدة عناصر من خارج الجسم، وهو ما يفعله الكبد بشكل معتاد.

وهناك طرق عديدة يمكننا من خلالها الحد من التعرض للسموم، مثل شراء الأغذية العضوية، والحد من التعرض لمبيدات الأعشاب، وشرب المياه العذبة النظيفة، والاعتماد على معجون أسنان خالي من الفلورايد، وتجنب الدهون المتحولة، والزيوت النباتية والأغذية المصنعة.

بالإضافة إلى ذلك، يجب التخلص من زجاجات المياه البلاستيكية، والأطعمة المعلبة، والتعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا