برعاية

FilGoal | اخبار | مورينيو: أي لاعب من يونايتد قد يصاب وهو في طريقه من السرير إلى دورة المياه

FilGoal | اخبار | مورينيو: أي لاعب من يونايتد قد يصاب وهو في طريقه من السرير إلى دورة المياه

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن فريقه يشعر بإرهاق شديد بعد التعادل مع سوانزي سيتي، مشيرا إلى أنه لا يعلم سر الإصابات الكثيرة في فريقه.

يونايتد يعاني من لعنة إصابات إذ أنه خسر جهود الثنائي لوك شاو وإريك بايي خلال تعادله مع سوانزي سيتي بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد، الثنائي انضم إلى قائمة تضم كل من زلاتان إبراهيموفيتش وماركوس روخو وتيموثي فوسو مينساه وكريس سمولينج وفيل جونز، إضافة للموقوف مروان فيلايني.

وصرح مورينيو لشبكة "بي بي سي" عقب المباراة "خسرنا لاعبين ونقاط، اليوم كان سيئا، ولم نكن نبدو مرهقين لأننا كنا كذلك فعليا".

إحصائيات #في_إنجلترا - الأرقام أيضا متكافئة بين مانشستر يونايتد وسوانزي بالفيديو - الحظ السيء يتواصل.. سوانزي يقتنص التعادل من يونايتد والإصابات تطارد مورينيو بالفيديو – إصابة شاو؟ يونايتد يتأهل مع سندرلاند لدوري الأبطال لو كانت الإصابات الحكم

وأضاف "لا يمكنك عزل ذلك الأداء عن المنافسة، إنها تاسع مباراة نخوضها في أبريل، إنه ليس أمرا بشريا، لدينا تشكيل من 22 لاعب وقلل إلى 13 أو 14 لاعبا، إنهم مرهقون للغاية".

وتابع "هل بدا كل من جيسي لينجارد وآشلي يونج حادين وخطرين أكثر من الأخرين؟ بالطبع لأنهما لم يلعبا أخر مباراة، أنا سعيد للغاية بلاعبي، لقد منحوا كل ما لديهم وليس لدي أي نقد لهم".

واستطرد "لا أعلم أي شيء عن الإصابات، أعتقد أن إصابة لوك شاو كبيرة لأنه اضطر لمغادرة الملعب بعد 10 دقائق، أتوقعها كبيرة للغاية".

كما أكمل "في اللحظة الحالية أي لاعب من مانشستر يونايتد قد يسير من سريره إلى دورة المياه ويكسر قدمه".

وأتبع "أفضل ألا أتحدث عن كريس سمولينج وفيل جونز، أفضل أن أتحدث عن خوان ماتا، لأنه يمنح كل ما لديه ليكون متاحا وأنا شاكر له".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا