برعاية

FilGoal | اخبار | #في_إفريقيا - اتحاد العاصمة لـ في الجول: جماهيرنا متحمسة لمواجهة الأهلي أو الزمالك

FilGoal | اخبار | #في_إفريقيا - اتحاد العاصمة لـ في الجول: جماهيرنا متحمسة لمواجهة الأهلي أو الزمالك

"جماهيرنا تريد مواجهة الأهلي أو الزمالك في دوري أبطال إفريقيا" هذا ما يكشف عنه أمين تيرمان المتحدث الرسمي باسم اتحاد العاصمة الجزائري لـFilGoal.com.

اتحاد العاصمة تأهل لمجموعات دوري الأبطال بعد الفوز على رايل كلوب دو كاديوجو من بوركينا فاسو 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وقد يقع اتحاد العاصمة في مواجهة الأهلي بطل مصر أو الزمالك وصيف إفريقيا حين تقام القرعة في القاهرة يوم 26 إبريل المقبل.

كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري أبطال إفريقيا.. الموعد وهل يتغير التصنيف؟ #في_إفريقيا – مدرب فيتا كلوب لـ في الجول: الأهلي أم الزمالك؟ مواجهة المصريين صعبة دائما #في_إفريقيا - مدرب مفاجأة الأبطال لـ في الجول: نستحق اللعب مع هذه الفرق الكبيرة هداف مفاجأة دوري الأبطال لـ في الجول: تحدي الأهلي أو الزمالك سيكون مثيرا

فيأتي حامل لقب الدوري الجزائري في التصنيف الثاني وفقا لنتائجه خلال 4 مشاركات في دوري الأبطال. ( اقرأ التفاصيل )

ويكشف المتحدث الإعلامي باسم اتحاد العاصمة لـFilGoal.com عن تطلعات الفريق من قرعة دوري الأبطال، وطموحه في المنافسة هذا العام.

"هدفنا من المشاركة هذا الموسم هو التأهل لربع النهائي، بالطبع نريد الذهاب إلى أبعد حد ممكن في البطولة، ولكن هذا مرتبط بالإضافات للفريق في الصيف وبعدها سنقيم إلى أين سنصل".

"الآن هدفنا ليس الكأس، ولكن الحظوظ متساوية بين الفرق المتأهلة لدور الـ16".

"فريقنا يمتلك خبرة الآن لأننا وصلنا لنهائي 2015 وخسرنا من مازيمبي بسبب قلة الخبرة وقتها، ولكن الأمر اختلف هذا الموسم والخبرة زادت عند الجهاز الفني واللاعبين".

"فريقنا يضم الآن مجموعة من اللاعبين الشباب بالإضافة إلى الأسماء التي بقيت مع الفريق منذ نهائي 2015".

"كذلك مدرب الفريق يمتلك خبرة إفريقية، فكان يعمل في بوركينا فاسو وتولى تدريب منتخب زامبيا في وقت سابق".

"أنصار اتحاد العاصمة متحمسون لمواجهة الأهلي أو الزمالك، والحقيقة أننا أيضا نرى أن مواجهة الفرق العربية أفضل لنا من اللعب في إفريقيا السوداء حيث المناخ الصعب والملاعب السيئة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا