برعاية

رياضة ريوس يكشف عن خططه لكأس القارات

رياضة  ريوس يكشف عن خططه لكأس القارات

قال ماركو ريوس، لاعب وسط بروسيا دورتموند ومنتخب ألمانيا، إنه سيحدد أفضل أسلوب للاستفادة من قدراته خلال مشاركته مع منتخب ألمانيا في كأس العالم للقارات مع مدرب المنتخب يواخيم لوف.

ورد ريوس على ما قاله لوف بشأن رغبته في الاعتماد على ريوس خلال فعاليات كأس العالم للقارات الصيف المقبل، في تصريح لموقع الدوري الألماني "بوندسليجا"، قائلا:ً "علينا أن ننتظر ونرى، سوف أتحدث معه بالطبع، وسنحدد معاً الطريقة التي سيتم استغلالي بها بأفضل شكل خلال منافسات البطولة".

وغاب ريوس عن صفوف المنتخب الألماني خلال فعاليات كأس العالم 2014 في البرازيل والتي توج بها المانشافت وكذلك كأس أمم أوروبا 2016 في فرنسا بسبب الإصابة.

وتلعب ألمانيا في المجموعة الثانية بكأس القارات التي تقام في الفترة من 17 يونيو إلى 2 يوليو في روسيا، إلى جوار الكاميرون وأستراليا وتشيلي.

وفي إطار متصل، شدد ريوس على أن لقاء دورتموند المقبل مع هوفنهايم بالدوري الألماني هو بمثابة مباراة نهائية على المركز الثالث في ترتيب أندية المسابقة، خاصة بعد سقوط الفريق في فخ التعادل أمام كولن (السبت) في ملعبه سيجنال إيدونا بارك.

ويحتل دورتموند المركز الثالث في ترتيب أندية المسابقة بفارق نقطتين عن هوفنهايم الرابع قبل 3 جولات من نهاية المسابقة، علماً بأن المركز الثالث هو آخر المراكز المؤهلة مباشرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بينما يلزم صاحب المركز الرابع خوض دور تمهيدي إضافي لبلوغ مجموعات البطولة القارية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا