برعاية

«راية» تسلب الاتحاد هدفين.. وجماهيره تعاني الأمرين

«راية» تسلب الاتحاد هدفين.. وجماهيره تعاني الأمرين

تأجل حسم ترتيب مراكز المقدمة والمؤخرة لدوري جميل إلى الجولة الأخيرة، بعد أن أقيمت أمس ست مباريات ضمن الجولة 25 كانت مثيرة في أحداثها ونتائجها. وفيما يلي تفاصيلها:

تسبب مساعد الحكم الثاني الدولي فيصل القحطاني في حرمان الاتحاد من فوز مستحق على ضيفه الفيصلي، بعدما لم يحتسب هدفين صحيحين للعميد في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، حيث ألغى القحطاني هدفًا للعكايشي بحجة وقوعه في موقف تسلل رغم أن الإعادة التلفزيونية أوضحت غير ذلك، فيما كان الهدف الملغي الثاني من تسديدة كهربا التي اصطدمت في العارضة ودخلت الكرة بكاملها المرمى ومن ثم خرجت.

وكان الاتحاد الأفضل طوال المباراة، حيث سيطر على منطقة المناورة وتحصل على العديد من الفرص الخطرة، فيما اعتمد الفيصلي على إغلاق المناطق الخلفية والتركيز على الهجمات المرتدة.

سجل الاتحاد أولًا بواسطة عمار النجار د(31) بكرة رأسية مستفيدًا من تسديدة فيلانويفا المرتدة من القائم، وفي الدقيقة 43 عادل أكسينتي للفيصلي من كرة عرضية، وأضاف البديل ربيع السفياني الهدف الثاني للعميد من عرضية فيلانويفا، إلا أن منصور حمزي أدرك التعادل في الدقيقة 63 من هجمة مرتدة سريعة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد إلى 52 نقطة في المركز الثالث بفارق المواجهات المباشرة عن النصر الثاني، بينما ارتفع رصيد الفيصلي إلى النقطة 27 في المركز التاسع.

أعاد المحترف أيالا فريقه النصر للانتصارات، بخطف هدف التفوق على الشباب في الدقيقة 77 بعد أن كانت الكفة تميل للشباب في الشوط الاول من اللقاء الذي كان فقيرا من الناحية الجماهيرية، حيث لم يتجاوز عدد الحضور 1500 متفرج.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر للنقطة 52 في مركز الوصافة، فيما بقي الشباب في المرتبة السابعة بـ30 نقطة.

كسب فريق الهلال مستضيفه الوحدة في المباراة التي جمعتهما بالشرائع بنتيجة 3-1، وبأقل مجهود وعمد المدرب دياز إلى إراحة مجموعة من اللاعبين الأساسيين. وتعرض عبدالله السديري حارس مرمى الوحدة للإصابة بعد احتكاك ماجد النجراني به غادر على إثرها الملعب ودخل أحمد الغامدي بديًلا عنه.

سجل للهلال ماجد النجراني (52) وإدواردو (73) والشلهوب (94)، فيما سجل للوحدة مختار فلاتة (87). وبذلك يصل الهلال الذي حسم الدوري من الجولة الماضية للنقطة 63، فيما بقي الوحدة الهابط على نقاطه الـ17 في المركز الأخير.

خطف فريق الخليج تعادلًا ثمينًا من ضيفه الفتح بهدف لكل منهما.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا