برعاية

رياضة نيس يحسم الجدل حول عودة بن عرفة

رياضة  نيس يحسم الجدل حول عودة بن عرفة

نفى جان بيير ريفير، رئيس نادي نيس، نية ناديه استعادة الفرنسي حاتم بن عرفة مهاجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وقال ريفير، في تصريحات لبرنامج "تيليفوت" الفرنسي الشهير: "لن يعود حاتم بن عرفة إلى نيس، هو ينتمي حاليا إلى سان جيرمان، وقال إنه أظهر شخصية رائعة هذا العام".

وأضاف: "لا أعتقد أن هناك إمكانية لرؤية حاتم في نيس من جديد، لا أعتقد أننا يجب أن ننظر في هذا الاتجاه، كانت هناك قصة حب رائعة مع حاتم، كل ما يمكنني قوله أنني أتمنى له الأفضل في مستقبله الكروي".

ويعيش بن عرفة البالغ من العمر 30 عاما وضعية مضطربة مع سان جيرمان خلال الموسم الحالي، بعدما غاب عن التشكيلة الأساسية للكثير من المباريات هذا الموسم، حيث لعب 32 مباراة في مختلف المسابقات منها 10 لقاءات فقط أساسيا.

وسبق لـ"بن عرفة" أن لعب موسم 2015-2016 بقميص نيس، حيث تألق مع الفريق بشكل واضح، لينتقل مجانا الصيف الماضي صوب باريس سان جيرمان.

وتأتي تصريحات رئيس نيس قبل ساعات من المواجهة المرتقبة بين فريقه وسان جيرمان مساء الأحد، ضمن الجولة الـ35 للدوري الفرنسي، ويحتل نيس المركز الثالث بـ74 نقطة بفارق 6 نقاط عن سان جيرمان الوصيف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا