برعاية

رياضة نجم أتلانتا يصدم روما بسبب ميلان

رياضة  نجم أتلانتا يصدم روما بسبب ميلان

أكد الإيفواري فرانك كيسي، لاعب خط وسط أتلانتا، أنه يفضل الانتقال لصفوف ميلان وهو ما تسبب في صدمة لفريق روما، الذي أبرم اتفاقا مبدئيا مع إدارة أتلانتا للحصول على توقيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أسباب هذا التحول المفاجئ، وجاء في مقدمتها نية ميلان دفع 28 مليون يورو، وهو نفس المبلغ المالي الذي كان سيدفعه روما لضم كيسي، لكن الفرق أنه ستكون هناك إضافات أخرى في الصفقة مع راتب سنوي للاعب يقدر بمليوني يورو، وهو يزيد عن الراتب الذي عرضته إدارة "الذئاب" على كيسي، والبالغ 1.2 مليون يورو.

وعلى الرغم من مشاركة روما في دوري أبطال أوروبا على عكس وضعية ميلان، الذي يمكن أن يظل الموسم المقبل بلا مشاركة أوروبية، فإن كيسي يرى أنه سيكون لاعبا رئيسيا في "الروسونيري"، لاسيما في ظل الإدارة الجديدة لميلان.

ومن المقرر عقد اجتماع آخر الأسبوع المقبل بين إدارة روما وجورج أتانجانا وكيل أعمال اللاعب، لبحث مستقبل الصفقة، لكن الوضع أصبح معقدا بشكل غير متوقع، بعد دخول ميلان على الخط، ورغبة كيسي في الانتقال إليه.

يذكر أن فرانك كيسي البالغ من العمر 20 عاما يعد من الأسباب الرئيسية التي جعلت أتلانتا يتنافس بقوة على المشاركة الموسم المقبل في الدوري الأوروبي بعد احتلال الفريق المركز الخامس في جدول الدوري الإيطالي، حيث خاض 28 مباراة في مختلف البطولات هذا الموسم، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 3 أخرى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا