برعاية

كين: الديربي أهم مباراة في الموسم وسأحقق الألقاب مع توتنهام

كين: الديربي أهم مباراة في الموسم وسأحقق الألقاب مع توتنهام

من بين كل المباريات التي لعبها، يتذكر هاري كين مهاجم توتنهام الديربي الأول في مسيرته جيداً.

بقلم    {محمود ضياء}      تابعه على تويتر

أكد الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير أن مباراة الديربي دائماً ما تمثل أهمية خاصة له عن باقي مباريات الموسم مشيراً أن التسجيل في شباك أرسنال له مذاق خاص.

يستعد توتنهام هوتسبير لاستضافة أرسنال في ملعب وايت هارت لين في مباراة مهمة في ظل منافسة توتنهام على لقب الدوري وسعي أرسنال للتواجد ضمن الأربعة الكبار.

وقال كين في تصريحات لسكاي سبورت: "مباراة أرسنال لها مذاق خاص، إنها المباراة الأهم في الموسم، أتذكر جيداً أول مباراة ديربي لعبتها، سجلت هدفين ونجحنا في الفوز".

وأضاف المهاجم الإنجليزي "حين أسمع كلمة أرسنال أشعر بالشغف بين اللاعبين وبين الجماهير وفي أرجاء النادي، إنها مباراة كبيرة"

وأكمل كين "إنها آخر مباراة ديربي في ملعب وايت هارت لين، ستمثل حافزاً قوياً لنا لترك ذكرى جيدة في هذا الملعب قبل الرحيل".

وعن أهدافه مع توتنهام، قال كين: "أريد أن أفوز بكل شيئ، بالدوري ودوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد أيضاً، أريد بعد ثلاث سنوات أن أدخل ملعب التدريبات لأجد جدار مكتوب عليه أبطال البريميرليج أو أبطال أوروبا، إذا لم يحدث هذا سيكون أمر محبط".

كان توتنهام قد نافس بقوة على لقب البريميرليج في الموسم الماضي قبل أن يخسره في الأسابيع الأخيرة أمام ليستر سيتي، ويتواجد هذا الموسم في المركز الثاني بفارق أربع نقاط عن تشيلسي المتصدر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا