برعاية

رياضة 3 ملامح تجعل ديربي لندن "ناريا" في البريميير ليج

رياضة  3 ملامح تجعل ديربي لندن "ناريا" في البريميير ليج

ينتظر عشاق الكرة الإنجليزية والبريميير ليج مباراة غاية في القوة الأحد ضمن الجولة 35 من عمر المسابقة، تجمع توتنهام الوصيف وأرسنال صاحب المركز السادس بجدول الترتيب، في ديربي شمال لندن الكبير.

ويدخل توتنهام الديربي وعينه على النقاط الثلاثة للاستمرار في المنافسة، فيما يريد أرسنال الفوز على أمل حجز المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال وإنقاذ موسمه.

بوابة العين الإخبارية تستعرض 3 ملامح فنية ستجعل من ديربي لندن ناريًا بين الفريقين..

ينافس توتنهام في الفترة الأخيرة بقوة تشيلسي على المركز الأول لترتيب المسابقة والظفر باللقب، مع تبقي 4 جولات على النهاية، حيث أن الفارق بينهما 4 نقاط فقط، ويأمل سبيرز في تحقيق الانتصارات منتظراً سقوطا آخر للبلوز في قادم المباريات ليظفر بالفرصة، ولذلك لن يكون أمامه سوى الفوز على الجانرز .

بلا شك تعرض المدرب أرسين فينجر لحملات تشويه كثيرة بسبب نتائجه المتراجعة مع الفريق هذا الموسم، وسوء الأداء، الأمر الذي دفع قطاع كبير من الجماهير للمطالبة برحيله بعد أكثر من 20 عامًا كمدير فني للفريق اللندني، والفوز بالديربي والاقتراب من المركز الرابع وإنقاذ الموسم ربما يخفف من وطأة الانتقادات عليه ويسمح له في النهاية باستكمال مشواره كمدرب للفريق ورد اعتباره.

ملمح آخر سيشعل مباراة الديربي، وهو صراع خاص داخل الميدان بين أحد نجوم البريميير ليج هذا الموسم وهدافيه، هاري كين للسبيرز وأليكسيس سانشيز للجانرز، فالأول لديه 20 هدفا، ويخلفه النجم التشيلي بفارق هدف وحيد ولديه 19، وربما يأتي الديربي ليحسم الصراع التهديفي بينهما لأحد الفريقين، ليستمران في مصارعة المنفرد بصدارة الهدافين روميلو لوكاكو نجم إيفرتون برصيد 24 هدفا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا