برعاية

تقرير | الإمارات والوجهات المحتملة لجون تيري

تقرير | الإمارات والوجهات المحتملة لجون تيري

إلى أن يحل موعد رحيله، تيري لديه الكثير من الخيارات..

   إعداد | محمود عبد الرحمن    تابعه عبر تويتر  

بدأ العد التنازلي لنهاية مسيرة جون تيري مع تشيلسي، بعد إعلان الأخير أن الموسم الحالي سيكون الأخير لقائده في غرب لندن. ومنذ هذا الإعلان وحتى كتابة هذه السطور، والسؤال المطروح من قبل الصحافة الإنجليزية، أين هي الوجهة الجديدة لجون تيري؟

نترك لكم الإجابة لكن بعد عرض كافة الخيارات المتاحة أمام قائد إنجلترا السابق.

الوجهة المفضلة حاليًا لبعض لنجوم كرة القدم الذين يعيشون الفصول الأخيرة في مسيراتهم الكروية والباحثون عن مغامرة جديدة ورواتب عالية.

تيري يتمتع بسمعة طيبة في الصين، كما يتواجد اثنين من المدربين الذين أشرفوا عليه سابقًا، هما لويز فيليبي سكولاري، وسفين جوران إريكسون.

بعض زملاء جون تيري سابقًا في تشيلسي اتخذوا هذه الخطوة، كأوسكار، راميريس، جون أوبي ميكيل، أوسكار، الكسندر باتو وريكاردو كارفاليو، ما قد يشجع تيري للانتقال إلى الصين، الذي يبقى الاحتمال الأكبر.

كشف، دان بيتريسكو، وهو زميل تيري سابقًا في تشيلسي والذي يشرف على تدريب نادي النصر الإماراتي حاليًا، أنه سيحرص على تقديم عرضًا لصديقه القديم بهدف جلبه إلى الإمارات. في الإمارات هناك ما يكفي من المال لجعل انتقال جون تيري خيارًا قابلاً للتطبيق، ناهيك عن وجود علاقات لجون تيري ببعض المسؤولين في الأندية الإماراتية.

في نهاية عام 2015، ألمح جون تيري إلى إمكانية ختام مسيرته في الولايات المتحدة. العديد من نجوم الكرة الإنجليزية كفرانك لامبارد، أشلي كول، ستيفن جيرارد، وديفيد بيكهام، عبروا المحيط الأطلسي للعب في أمريكا، وجون تيري قد يسلك نفس الطريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا