برعاية

نهائي كأس قطر2017..سباق مثير بين السد والجيش

نهائي كأس قطر2017..سباق مثير بين السد والجيش

يتواجه فريقا السد ونظيره الجيش مساء اليوم السبت بحثاً عن التتويج بلقب النسخة الرابعة من مسابقة كأس قطر لكرة القدم، وذلك في المباراة النهائية التي يحتضنها استاد جاسم بن حمد، بنادي السد؛ إذ يريد الجيش الحفاظ على لقبه الذي أحرزه الموسم الماضي بينما يسعى السد لنيل لقبه الأول.

ونجح فريقا السد والجيش في بلوغ النهائي بعدما فاز السد على فريق الريان في المربع الذهبي 3-2، وبالنتيجة نفسها نجح الجيش في بلوغ النهائي بعد فوزه على لخويا أيضا، في الوقت الذي يعد فيه الجيش أكثر الفرق تتويجا بالمسابقة التي رأت النور في عام 2014 بـ لقبين (2014 و2016).

وستحظى الموقعة المثيرة بسباق لافت بين نجوم الفريقين، خاصة النجمين، صانع اللعب المالي سيدو كيتا والإسباني تشافي هيرنانديز، اللذين كانا يلعبان معا في صفوف فريق برشلونة، كما يضم الفريقان لاعبين مميزين قادرين على حصد اللقب وتجييره لصالح كل فريق على حدة.

ويبرز في صفوف فريق السد الذي يقوده المدرب البرتغالي فيريرا، الجزائري حمرون بوغرطة إلى جانب تشافي وحسن الهيدوس وعلي أسد وعبد الكريم حسن، فيما لا تزال الشكوك تحوم حول مشاركة الهداف الجزائري بغداد بونجاح، فيما يبرز في فريق الجيش بقيادة المدرب صبري لاموشي إلى جانب سيدو كيتا، كل من المغربي عبد الرزاق حمد الله والبرازيلي رومارينيو هداف الفريق والأوزبكي راشيدوف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا