برعاية

رياضة أتلتيكو يتخطى كبار أوروبا في سباق لاكازيت

رياضة  أتلتيكو يتخطى كبار أوروبا في سباق لاكازيت

قالت تقارير صحفية فرنسية إن أتلتيكو مدريد بدأ يتخذ خطوات جدية للتعاقد مع أليكسندر لاكازيت، مهاجم أوليمبيك ليون، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مما يجعل الأتليتي متقدما على الأندية الأوروبية الكبيرة الراغبة في ضم اللاعب، وأبرزها ليفربول وأرسنال وبروسيا دورتموند.

وحسب ما نشره موقع "Le10 Sport" الفرنسي، فإن إدارة ليون وافقت على الدخول في مفاوضات مع ممثلي الأتليتي، وعلى الرغم من أن الناديين لم يتوصلا لاتفاق رسمي حتى الآن، فإن المفاوضات تسير بشكل جيد ووصلت لمرحلة متقدمة، وفقا للموقع.

وتجدر الإشارة إلى أن جون ميشيل أولاس، رئيس ليون، كان حدد من قبل سعر الاستغناء عن لاكازيت صاحب الـ25 عاما، حيث يسعى للحصول على 60 مليون يورو على الأقل مقابل بيع المهاجم المتألق، وذلك بعدما أبدت عدة أندية كبيرة رغبتها في التعاقد معه.

وكان لاكازيت نشأ في أكاديمية ليون وصعد إلى الفريق الأول في صيف 2009، وتألق بشكل لافت خلال عام 2014، وبمرور الوقت أصبح أحد العناصر الأساسية في الفريق وأهم نجومه.

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك الاعب في 40 مباراة مع ليون في جميع البطولات، سجل خلالها 31 هدفا وصنع 4 أهداف، وهو وصيف هدافي الدوري الفرنسي حاليا برصيد 24 هدفا، بفارق 7 أهدف عن إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا