برعاية

رياضة مساعد حكم يمنع تكرار "فضيحة جريشة" بالدوري المصري

رياضة  مساعد حكم يمنع تكرار "فضيحة جريشة" بالدوري المصري

أنقذ إسلام أبو العز، الحكم المساعد في مباراة الإسماعيلي والمصري البورسعيدي بالدوري المصري، أمين عمر حكم الساحة من تكرار الخطأ الفادح الشهير الذي ارتكبه نظيره جهاد جريشة خلال مباراة الزمالك والمقاصة، وذلك بعدما تدخل لاحتساب ركلة جزاء لصالح الإسماعيلي بعد لمسة يد واضحة من أحمد فوزي لاعب الفريق البورسعيدي لم يرها أمين عمر.

وكان الدولي المصري جهاد جريشة واجه انتقادات لاذعة بعد تغاضيه عن احتساب ركلة جزاء للزمالك بعد لمسة يد واضحة خلال مواجهته للمقاصة الشهر الماضي، والتي انتهت بخسارة الأبيض بهدف دون رد، لدرجة وصف الواقعة بـ"الفضيحة التحكيمية" نظرا لكون لمسة اليد واضحة للعيان.

لكن أبو العز منع أمين عمر من تكرار نفس الخطأ بعدما تغاضى الأخير عن احتساب ركلة جزاء للإسماعيلي، في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، بعد أن ارتطمت كرة حسني عبدربه في يد مدافع المصري، وقرر استكمال اللعب، قبل أن يتدخل الحكم المساعد ويثنيه عن قراره، بعدما أخبره بلمسة اليد ليتراجع ويحتسب ركلة الجزاء.

ونجح محمود متولي لاعب خط وسط الإسماعيلي في تسجيل هدف فريقه الأول، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "المكس" بالإسكندرية، قبل أن يتعادل اللاعب نفسه للمصري بعد تحويل كرة عرضية بالخطأ في مرمى فريقه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا