برعاية

بيكيه يدافع عن احتفال ميسي في "البرنابيو"

بيكيه يدافع عن احتفال ميسي في "البرنابيو"

عاد المدافع جيرارد بيكيه للظهور مجددا على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ليرد هذه المرة على أحد الصحافيين المقربين من نادي ريال مدريد الإسباني، وهو الصحافي ألفريدو ريلانو رئيس تحرير صحيفة "آس" الإسبانية.

وانبرى بيكيه للرد على الانتقادات التي وجهها ريلانو عبر صحيفته لما قام به النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما سجل هدف الفوز الثمين لفريقه برشلونة في الكلاسيكو الأخير الذي فاز فيه "البلاوغرانا" بثلاثة أهداف لهدفين.

وكان ريلانو قد انتقد أسلوب تعبير ميسي بعد تسجيله الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع، حينما رفع الأخير قميصه أمام مرآى جماهير "سانتياغو برنابيو" معقل فريق ريال مدريد، إذ وصف ريلانو ما فعله ميسي بقميصه بأنه "أقبح من ذلك الإصبع الذي وضعه راؤول على فمه في كامب نو"، حينما قام مهاجم الريال بإسكات جماهير برشلونة مطالبا إياهم بالصمت في كلاسيكو 1999.

وكتب بيكيه ردا على انتقادات ألفريدو ريلانو على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ردا عنيفا حينما قال: "يبدو أن ميسي أغضبكم كثيرا وأنكم لا تستطيعون إخفاء ذلك...يبدو أن إظهار القميص أخطر من إسكات الجماهير" (احتفال راؤول).

واعتاد بيكيه على حرب كلامية وإلكترونية بينه وبين الغريم التقليدي ريال مدريد، واستقبلت جماهير "سانتياغو برنابيو" المدافع الإسباني تحت صفير الاستهجان نظير الاستفزازات التي يوجهها دوما نحو فريق ريال مدريد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا