برعاية

رياضة ستروتمان يتمنى بقاء سباليتي في روما

رياضة  ستروتمان يتمنى بقاء سباليتي في روما

كشف الهولندي كيفن ستروتمان لاعب خط وسط روما، عن رغبته في بقاء مدربه لوتشيانو سباليتي على رأس الجهاز الفني لفريق العاصمة الإيطالية في الموسم المقبل. 

وقال ستروتمان في تصريحات لقناة "سكاي سبورت إيطاليا": "لقد قام سباليتي بتغيير العقلية هنا، في روما هناك أوقات عندما نقدم أداء جيدا لأسابيع، يقول الجميع روما فريق عظيم، ولكن بعد ذلك للأسف نخسر بعض المباريات".

وأضاف: "نحن بحاجة إلى تغيير هذا الأمر، يجب أن نلعب دائما بشكل جيد، لاسيما وأن الأمور صعوبة في إيطاليا، حيث أن هناك الكثير من الفرق الكبيرة، سباليتي لا يزال يقوم بعمل عظيم معنا، هو مدرب تكتيكي قوي جدا، ونحن مستعدون دائما للمباريات وهذا أمر مهم، آمل أن يبقى معنا".

وأتم: "اعترف أن اليوفي فريق قوي جدا، ومع ذلك، إذا حصلنا على المركز الثاني من نابولي سيعني أننا نجحنا فيما نريده بالوقت الحالي، والشيء المهم الآن هو الفوز في مباراة الأحد ضد لاتسيو".

وينتهي عقد سباليتي مع روما بنهاية الموسم الحالي، وسط غموض حول مستقبله مع "الذئاب"، وسط تقارير تتحدث عن اهتمام فيورنتينا بالحصول على خدمات المدرب الإيطالي.

يذكر أن روما يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة بفارق 3 نقاط عن نابولي ثالث الترتيب و8 نقاط عن يوفنتوس المتصدر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا