برعاية

رياضة أنشيلوتي: بايرن مطالب بردة فعل قوية أمام فولفسبورج

رياضة  أنشيلوتي: بايرن مطالب بردة فعل قوية أمام فولفسبورج

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني أن فريقه عليه أن يظهر ردة فعل قوية أمام فولفسبورج يوم السبت عقب الخروج من كأس ألمانيا أملاً في التتويج رسمياً بطلاً للبوندسليجا.

وتحدث أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء بايرن وفولفسبورج بملعب فولكسفاجن آرينا لحساب الجولة 31 من عمر البوندسليجا قائلا: "الفريق عليه إظهار ردة فعل قوية يوم السبت وحصد النقاط الثلاث فاللقب بين أيدينا، ويمكننا التتويج به يوم السبت.".

وسيتوج بايرن بطلاً للبوندسليجا للمرة الخامسة على التوالي - رقم استثنائي في تاريخ المسابقة - يوم السبت لو نجح في تحقيق الفوز على فولفسبورج وخسر أو تعادل ريد بول لايبزيج الثاني أمام ضيفه إنجولشتاد حيث سيكون فارق النقاط غير قابل للتعويض قبل آخر 3 مباريات في المسابقة.

وعن حالة مصابي بايرن تحدث المدرب الإيطالي: "جيروم بواتينج وماتس هوملز وديفيد آلابا لم يتدربوا يوم الخميس، وسننتظر لنرى هل سيكونوا قادرين على العودة أمام فولفسبورج أم لا.".

وتطرق المدرب السابق لريال مدريد للتعليق على تجديد عقدي الفرنسي كينجسلي كومان والأسباني تياجو ألكانتارا قائلا:ً "هي أنباء عظيمة أن يبقيا مع الفريق لفترة طويلة فهما لاعبان رائعان.".

يذكر أن أخر فوز حققه بايرن كان قبل 3 أسابيع على بروسيا دورتموند في ملعب أليانز آرينا في الثامن من أبريل الجاري قبل أن يخسر مرتين من ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ومرة ضد دورتموند في كأس ألمانيا ويتعادل مع باير ليفركوزن وماينز في البوندسليجا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا